قد تكون رسالة الوداع.. إليك ما قاله كريستيانو لجماهير يوفنتوس

قد تكون رسالة الوداع.. إليك ما قاله كريستيانو لجماهير يوفنتوس

25 مايو، 2021 - 09:05am

(شبكة أجيال) أكد مهاجم يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تحليل لموسمه، أنه حقق هدفه الذي حدده منذ وصوله لإيطاليا، وهو الفوز بكل البطولات المحلية، الدوري، والكأس، وكأس السوبر.

كتب كريستيانو رسالة طويلة عبر حسابه على إنستغرام، لتحليل موسمه الذي أنهاه اليوفي في المركز الرابع في الدوري، وفاز بكأس السوبر، وكأس ايطاليا.

واحتل المهاجم البرتغالي لقب هداف "السيري آ"، برصيد 29 هدفاً.

وقال: "حياة ومسيرة كل اللاعبين الكبيرة مليئة بالتقلبات، نتنافس عاماً تلو الآخر مع لاعبين كبار وتحديات طموحة، وبذلك يكون علينا إعطاء أقصى ما لدينا، لم نتمكن هذا العام من الفوز بالدوري، مبروك للإنتر على اللقب المستحق، ومع ذلك يمكن تثمين كل ما حققناه هذا الموسم مع يوفنتوس على المستويين الجماعي والفردي".

وأضاف: "سعيد للغاية بكأس السوبر، والكأس، ولقب الهداف، وبخاصة بسبب الصعوبة المطلوبة في دولة الفوز فيها ليس سهلاً، وبهذه الأهداف حققت الهدف الذي وضعته من اليوم الأول لوصولي لإيطاليا: الفوز بـ"السيري آ"، والكأس، وكأس السوبر، والحصول على أفضل لاعب، والهداف".
وأبرز كريستيانو أنه توج بـ"الليغا" والكأس، والسوبر، ولقب أفضل لاعب، والهداف، في كل من إنجلترا، إسبانيا، وإيطاليا.
وتأتي رسالته في وقت من عدم اليقين حول مستقبله مع اليوفي، الذي يمتد عقده معه حتى 2022، وفي إيطاليا تتكهن بعض وسائل الإعلام بأن هذه الرسالة تسبق وداعه لليوفي.