اتحاد الهيئات المحلية يدعو للاصطفاف خلف القدس

اتحاد الهيئات المحلية يدعو للاصطفاف خلف القدس

09 مايو، 2021
(شبكة أجيال)_ دعا الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية للاصطفاف خلف القدس وحشد كل الطاقات لتبقى قبلة الوحدة والمقاومة، معبراً عن فخره واعتزازه باصرار الفلسطينيين في القدس والداخل وكافة أماكن تواجده لمواجهة ممارسات الاحتلال وغطرسته التي يمارسها في مدينة القدس.
وأكد الاتحاد على أن الإمعان في الغطرسة والعنجهية والعربدة من قبل الاحتلال ومستوطنيه في القدس وكل شبر من الأرض الفلسطينية التي طالت حق مقدساتنا الإسلامية والمسيحية، ومحاولاته لتهجير أهالي حي الشيخ جراح من منازلهم، ويجب أن يواجه بموقف وحدوي يستند على خيار المقاومة الشعبية لفرض الإرادة الفلسطينية التي تنتزع بقوة الحق والعزيمة الثابتة والإيمان بقدسية نضالنا في مواجهة قوى الشر والظلام.
ويدعو الاتحاد كافة المدن والدول لأخذ مواقف جادة لإدانة الممارسات العنصرية الإسرائيلية في القدس التي تناهض وتضرب بعرض الحائط كافة الأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية، كما ويدعو كافة الهيئات المحلية لتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لديها لدعم صمود أهلنا في القدس، ويدعوها لاستغلال شبكات المدن الصديقة والشريكة والمؤسسات العالمية والممثليات والقنصليات ومخاطبتهم لفضح عدوان الاحتلال وممارساته بحق مدينة القدس وأهلها.
ووجه الاتحاد تحية لأهالي القدس ولأبطال المقاومة الشعبية المدافعين عن كرامة الوطن بصمودهم الأسطوري بصدورهم العارية وسواعدهم الجبارة.
ن.أ-ر.أ