طفل فلسطيني يقتحم منصة اليوتيوب بـ 20 مليون مشاهدة

طفل فلسطيني يقتحم منصة اليوتيوب بـ 20 مليون مشاهدة

19 إبريل، 2021 - 11:04am

(شبكة أجيال)- الطفل الملقب بـ ادم رام الله Adam Ramallah، طفل فلسطيني بعمر الثامنة سنوات من مواليد العام 2012 و المقيم في فلسطين – رام الله.

اقتحم منصات التواصل الاجتماعي من خلال تأديته لمقاطع فيديو قصيرة على منصة اليوتيوب ليتجاوز عدد مشاهداته حاجز الـ 20 مليون مشاهدة في 3 اشهر فقط، و تميز الطفل ادم رام الله بتجسيده لأعمال الفنان الفلسطيني تامر نفار وخصوصا الاعمال التي تلامس معاناة الشعب الفلسطيني و حقوقة من خلال اغنية (الي الحق – وين بصرفوها هاي) والتي تسرد قصة الحياة في فلسطين و اراضي ال 48 و البيئة المحيطه بالاطفال والشباب والتي تم تصويرها على احد حواجز الاحتلال الاسرائيلي الفاصلة من بين الاراضي الفلسطينية و الاراضي المحتلة و غيرها من الاعمال الاخرى للفنان تامر نفار.

ويقدم ادم الله مجموعة اخرى من مقاطع التمثيل الكوميدي و تصوير كليبات الاغاني التي اصبحت ترند السوشيال ميديا والتي لاقت رواجاً كونه طفل ويقدمها باسلوب و حركات جذبت الجمهور اليه.

ويعتبر الطفل ادم رام الله اصغر يوتيوبر فلسطيني بوقت قياسي، حيث انه بدء بالظهور على منصة الانستغرام خلال منتصف العام 2020 و من ثم على اليوتيوب بداية العام 2021.

وقد تلقى التشجيع والدعم من والديه وخصوصاً والدته التي ظهرت معه بعدة مشاهد، وجذب الطفل ادم انتباه عدة فنانين واعلاميين وتلقى تشجيعهم ومنهم الفنان تامر نفار والفنانة ليان بزلميط و الفنان محمد مصطفى – الانس و الجام و الذي ظهر معه بفيديو احلام تراللي و الاعلامية ربا عياش من قناة Sky News Arabia والمصورة عرين ريناوي و غيرهم الكثير.

وبحسب ما تظهر صفحاته على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي يوتيوب وفيسبوك وانستغرام وتكتوك ان اسمه الحقيقي ادم روحي ورجوعاً الى انه فلسطيني ويسكن في رام الله فقد ربط اسمه باسم مدينته رام الله ليلقب ب ادم رام الله Adam Ramallah ومن الواضح انه اختار هذا الاسم لايصال رسالة للعالم بوجود فلسطين ومدينة تدعى رام الله من خلال انتشار اسمه.

ويطمح الطفل ليصبح اصغر مؤثر في المنطقة من خلال تعدد مواهبه وحبه للكاميرا ويمكن متابعته من خلال حساباته الاساسية على يوتيوب و انستغرام وفيسبوك وغيرها بنفس اسمه باللغة العربية او الانجليزية - ادم رام الله او Adam Ramallah