إطلاق حملة حقّق حلم غيرك بمبادرة من شركة ديلزات

إطلاق حملة حقّق حلم غيرك بمبادرة من شركة ديلزات

14 إبريل، 2021
(شبكة أجيال) - بمناسبة شهر رمضان المبارك، تم اطلاق حملة "حقّق حلم غيرك" الاولى من نوعها في فلسطين، بمبادرة من شركة ديلزات .

هذه الحملة هي حملة تكاتف مُجتمعيّ تأتي لمُساعدة الأطفال ومساندة العائلات، انطلاقًا من مسؤوليّة ديلزات المُجتمعيّة، خصوصًا في ظلّ الظّروف الصَّعبة التي فرضتها جائحة كورونا بأبعادها المُختلفة.

وتسعى حملة "حقّق حلم غيرك" إلى تحقيق 5000 حُلمٍ لأطفالٍ وعائلات خلال شهر الخير والعطاء، ذلك من خلال تطبيق ديلزات، بالشّراكةِ مع عديدِ المؤسّسات الخيريّة واللِّجان التّعاونيّة.

حتّى الآن، قامت المؤسّسات الشّريكة بجمع أحلام الأطفال والعائلات، المُتمثّلة باحتياجاتهم المُختلفة، وسيقوم فريق ديلزات بإدراج هذه الأحلام على التّطبيق، لتكون مفتوحةً أمام الجمهور لشرائها تحقيقها، مع الحِفاظ التّامّ على خصوصيّة الأسماء والمواقع. ومن هُنا، سيقوم فريق ديلزات، مع المؤسّسات الشّريكة، بإيصال هذه الاحتياجات لكلّ من حَلُموا بها خلال الشّهر.

وللاشتراك في الحملة حمّلوا تطبيق ديلزات، Deelzat، من متجر أبل أو جوجل بلاي، واختاروا الحلم الذي تودّون تحقيقه، وسيكون عليكم إضافة المُنتج وتعبئة المعلومات تمهيدًا للتّواصل معكم من قِبل الفريق.

وجديرٌ بالذّكر أنّ ديلزات هي منصّة تجارة إلكترونيّة مُتكاملة اجتماعيًّا، تحملُ في طيّاتها رؤيةً تهدفُ لتمكين الرياديّين من الحصول على جميع الموارد المتاحة للوصول إلى أقصى إمكاناتهم، ذلك بالتّزامن مع فتح عالم جديد من المنتجات أمام المُجتمع، هذا بالتّوازي مع رؤية تسعى لتشكيل عالمٍ إلكترونيّ يُمكّن روّاد الأعمال من الرؤية والتنفيذ والتّميّز والتّوسّع.

ر.ق-ر.أ