شائعات حول انفصال رونالدو عن خطيبته الحسناء

05 مارس، 2012 - 03:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ ترددت شائعات كثيرة في ريال مدريد حول احتمال فسخ الخطوبة، التي تربط النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي الأول لكرة القدم وعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.
وكان اللاعب البرتغالي قد قرر الزواج رسمياً من إيرينا شايك عقب الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2012 التي تقام ببولندا وأوكرانيا.
ولكن وسائل الإعلام رددت أن العلاقة ربما لا تستمر بسبب انشغال كل من العروسين المنتظرين، حيث تقضي إيرينا فترات طويلة في عملها بعروض الأزياء في الولايات المتحدة الأميركية، بينما يمضي رونالدو أغلب وقته في إسبانيا وبالتالي قل ما يلتقيان.
ووفقاً لما أشارت إليه تقارير صحافية إسبانية إلى أن هذا هو السبب الرئيسي لوجود خلافات بينهما، حيث يطالب رونالدو خطيبته بالتفرغ ولو قليلاً له، وهو نفس الشيء الذي تطلبه منه إيرينا شايك.
وكانت آخر مرة ظهر فيها رونالدو بصحبة خطيبته أمام الجماهير في الخامس من يناير الماضي، وذلك لدى عودتهما معاً إلى العاصمة الإسبانية مدريد. ومنذ ذلك الوقت لم يشاهدا معاً.
الجدير بالذكر أن لرونالدو تاريخاً حافلاً بالعلاقات العاطفية غير المستقرة، والتي كانت سرعان ما تنتهي بالفشل، وبالتالي ليس مستبعداً أبداً صدق هذه الشائعات.
ر.ق-ر.أ