إنطلاق سيارة Rise في لبنان بتوقيع فلسطيني لبناني

إنطلاق سيارة Rise في لبنان بتوقيع فلسطيني لبناني

23 فبراير، 2021 - 11:02am
يوما تاريخياً في مجال صناعة السيارات. فبعد أربع أعوام من العمل لفريق عمل Ev Electra و بعد أن آمن المدير التنفيذي للشركة الأستاذ “جهاد محمد” بالعقول اللبنانية و الفلسطينية و إعطائهم “شرف المحاولة” لبناء سيارة الاحلام التي اندرج عليها اسم “Rise” في الآونة الأخيرة بعد إنفجار مرفأ بيروت, و جاء الاسم ليكون بمعنى نهضة لبنان بعد الفاجعة التي حصلت بشهر آب.
قررت الشركة أن تعطي أملا للشباب و تقول أن هناك من يثق بقدراتهم و أن كل ما يلزم هو الثقة بهم و بعقولهم. و كان الأستاذ جهاد محمد هو ذاك الأمل الذي لطالما أرادوا أن ينالوه. بعدما بدأت بعض المحطات التلفزيونية و وسائل الاعلام لا سيما منها التي تعمل على وسائل التواصل الإجتماعي بأن تذيع عن هذه الشركة و عن “أحلامها” بصنع السيارة, و بعد أن اضطرت الشركة إلى تأجيل طرح هذه السيارة و عرضها للناس بسبب الجائحة, بدأت بعض الناس بالتشكيك بقدرات الشركة على صنع سيارة كما شكك البعض بكونها من صنع عربي كامل, أما البعض الآخر فذهب إلى تخوينها و تكذيبها و التقليل من الشركة و موظفيها.
لذا قررت الشركة بمديريها و موظفيها و عمالها أن يقوموا بإطلاق واحدة من صناعاتها و هي سيارة رايز “Rise” فتحدد الموعد المنتظر, اليوم الأحد 21-02-2021, فظهر المدير التنفيذي الاستاذ جهاد محمد و ثلة من موظفي الشركة في باحة الشركة في بيروت و السيارة خلفهم و بهذا تكون الشركة قد دحضت كل الافتراءات الموجهة من البعض.