شبكة مختبرات مدلاب تطلق حملة مدلاب الأقرب اليك

شبكة مختبرات مدلاب تطلق حملة مدلاب الأقرب اليك

02 فبراير، 2021 - 11:02am
( شبكة أجيال) - أطلقت اليوم شبكة مختبرات فلسطين في فروعها الموزعة على كل من محافظة رام الله، وبيت لحم، نابلس، حملة " مدلاب الأقرب اليك" والتي تعتمد على خدمة الوصول المكاني لتقديم خدمات الفحص المخبري لأكبر عدد من مواطني الوطن، وقد بدأت هذه الحملة بالوصول الى الشركات الكبرى لخدمة موظفيها وتقديم الفحوصات الطبية الأساسية التي تعني بالموظف والاطمئنان على صحته من باب المسؤولية المجتمعية للشركة اتجاه موظفيهم.

وقد قدمت هذه الحملة الخدمات المخبرية لموظفي وموظفات شركة Ooredoo فلسطين في مقرات الشركة اليوم، حيث استخدمت مدلاب عيادتها المخبرية المتنقلة لتوفير الفحوصات المخبرية ذات الجودة العالية لجميع طاقم الشركة تحت المعايير الطبية العالمية والتعقيم الدوري لضمان السلامة العامة لجميع الموظفين المشاركين.

ومن جانبها أوضحت السيدة سماح حامد نائب الرئيس التنفيذي للتسويق وتطوير الاعمال في شبكة مختبرات مدلاب المخبرية، قائلة " لقد ارتقى مفهوم الصحة ليصبح الأولوية العظمي لدى الشركات والافراد في سبيل استمرارية العطاء وروح العمل، ونحن في مدلاب نيقن ان الفحوصات الدورية الأولية تحافظ على صحة الفرد وترفع من قيمة انتاجيته فالجسم السليم في العقل السليم ".

وأضافت حامد، نوفر في مدلاب التنوع الكامل للفحوصات الأساسية والعامة والمختصة التي يحتاجها كل مواطن، بتقنيات عالمية وبأحدث الأساليب المخبرية، مراعية في ذلك المهنية والجودة العالية في تقديم الخدمة المخبرية في عملنا، ومن هنا نذكر مواطنينا باننا نفر جميع الفحوصات الطبية والمخبرية في جميع مختبراتنا العاملة في كل من محافظة رام الله في فرعي الارسال والماصيون ، وفي محافظة بيت لحم ، وفي محافظة نابلس بفروعنا المتواجدة في شارع نابلس وشارع حطين.

ومن جهة أخرى، عقب السيد شادي القواسمي مدير عام الاتصالات التسويقية والمبيعات في شركة Ooredoo فلسطين، انطلاقا من اهتمامنا بتوفير بيئة عمل صحية وتقديم الخدمات الصحية الأمثل لعائلة Ooredoo، سررنا اليوم بتنظيم هذا اليوم الصحي لإجراء الفحوصات المخبرية الأولية كجزء من مسؤولية الشركة اتجاه موظفيها وموظفاتها. وقد استفاد من هذه الخدمة عدد كبير من موظفي الشركة.

ويذكر ان مختبرات مدلاب المؤسسة منذ ما يزيد عن 27 عام، هي إحدى أكبر مجموعات المختبرات الطبية في الشرق الأوسط، المتواجدة في الأردن وفلسطين والعراق والمعتمدة من قبل الكلية الأمريكية لعلم الامراض، ويُرجع ذلك لدقة إجراءاتها وتنظيمها في عملية فحوصات التحاليل المخبرية والطب المخبري ككل بالإضافة لكفاءة كوادرها وخبرتهم.