رونالدو يقود ريال مدريد لفوز صعب امام رايو فاليكانو

26 فبراير، 2012 - 07:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - قاد البرتغالي رونالدو فريقه ريال مدريد لتحقيق فوز هام على مضيفه نادي رايو فاليكانو بهدف دون مقابل ، ضمن مباريات الاسبوع الخامس و العشرون من الدوري الاسباني لكرة القدم .
و دخل ريال مدريد اللقاء بغيابات وازنة في صفوفه و ذلك بابتعاد كل من دي ماريا و لاس دارا اضافة للمهاجم بنزيما بعدما اصيب في لقاء دوري الابطال منتصف الاسبوع الجاري.
كتيبة المدرب مورينيو لم تظهر بمستوى جيد خلال الشوط الاول ، حيث كاد رايو فاليكانو ان يهز شباك كاسياس في فرصتين احداهما انقذتها العارضة و ذلك قبل انتهاء زمن الشوط .
و خلال الشوط الثاني تحسن مستوى الميرنغي قليلا حيث حقق الاهم و هو تسجيل هدف الفوز الذي كان من توقيع رونالدو بالعقب و ذلك في الدقيقة الرابعة و الخمسون.
و في حدود الدقيقة السبعون اهدر ميتشو فرصة سانحة للتسجيل بعد خطأ دفاعي لريال مدريد ، اللاعب ذاته سيتعرض للطرد من طرف حكم اللقاء في الدقيقة التاسعة و الثمانون.
و خلال الوقت البدل الضاع ، كاد فريق رايو فاليكانو ان يهز شباك كاسياس لولا سذاجة المهاجمين ، ليرد عليهم الريال بهجوم مرتد لم يسغله جيدا رونالدو الذي مرت كرته بجانب الشباك.
فوز الريال في لقاء اليوم جعله يوسع الفارق بينه و بين برشلونة ل 13 نقطة بشكل مؤقت ، مما يسلط الضغط على البلوغرانا الذي يحل ضيفا في مدريد و بالضبط بملعب الفيسنتي كالديرون لمواجهة اتليتيكو مدريد.
ع ح - ر أ