ريال مدريد يكتفي بالتعادل امام مضيفه سيسكا موسكو الروسي

21 فبراير، 2012 - 09:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - أخفق النادي الملكي ريال مدريد في الحفاظ على التقدم الذي حققه في لقاءه امام سيسكا موسكو الروسي ليكتفي بالتعادل الايجابي بهدف لهدف ، و ذلك في ذهاب مباريات دور ثمن نهائ دوري ابطال اوروبا.
اول تهديد في اللقاء كان لصالح اصحاب الارض ، لكن ذلك لم يشكل تهديد خطيرا عل ريال مدريد الذي اضطر مدربه مورينيو لاقحام الارجنتيني هيغواين مكان بنزيما و الذي تعرض لاصابة بعد تسديدة طائشة.
و في حدود الدقيقة السابعة عشر ، اتيحت اول فرصة حقيقة للميرنغي بعد تسديدتين تدخل الحارس لصدهما بنجاح الاولى كانت من هيغواين و الثانية من سام خضيرة.
عشر دقائق بعد ذلك ، تمكن رونالدو من تسجيل الهدف الاول بعد تسديدة على الطائر مستغلا خطأ دفاعي في الخط الخلفي لسيسكا موسكو.
و خلال الشوط الثاني تمركز اللاعب في خط وسط الميدان مع بعض الهجومات التي لم تهديد بشكل كبير مرمى الحارس الروسي ، باستثناء محاولة كاليخون في حدود الدقيقة السبعون.
و رغم دخول كاكا مكان كاليخون الا ان النتيجة لم تتغير لصالح الريال ، في حين و بينما كان يعتقد الكل ان كتيبة المدرب مورينيو ضمنت الفوز باللقاء تلقت شباك الحارس كاسياس هدف التعادل عن طريق بونتوس ويرنبلوم في الوقت البدل الضائع ، ليتأجل بذلك الحسم في امر المتأهل لحين اجراء لقاء العودة في الرابع عشر من شهر مارس.
ع ح - ر أ