ميسي يقود برشلونة للتغلب على فالنسيا في لقاء القمة

20 فبراير، 2012 - 12:02am

شبكة برشلونة الإذاعية ARN - قاد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لتحقيق فوز هام امام ضيفه نادي الخفافيش فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد و ذلك في قمة مباريات الاسبوع الرابع و العشرون للدوري الاسباني .
و دخل البلوغرانا اللقاء بغرض محو هزيمته في الاسبوع الماضي امام اوساسونا ، في حين كان فالنسيا يمني النفس برد دين خسارته و اقصاءه في كأس ملك اسبانيا.
الضيوف كانوا السباقي لهز الشباك في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب بابلو بياتي ، لكن سرعان ما عدل ليونيل ميسي النتيجة في الدقيقة الثانية و العشرون.
النجم الارجنتيني عاد من جديد ليمارس هوايته في هز الشباك و ذلك عندما وقع على الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة و العشرون ، في حين كاد فابريغاس ان يضيف ثالث الاهداف لولا ان كرته اصطدمت بالعارضة.
و خلال الشوط الثاني واصل برشلونة بحثه عن تسجيل الاهداف بقيادة نجمه ميسي الذي استطاع تسجيل الهدفين الثالث و الرابع و ذلك في الدقيقتين السادسة و السبعون و الخامسة و الثمانون ، قبل ان يختتم البديل تشافي غلة البلوغرانا بهدف في الوقت البدل الضائع.
و رفع برشلونة رصيده ل 51 نقطة بالمركز الثاني و بفارق عشر نقاط عن المتصدر ريال مدريد ، في حين بقي فالنسيا في مركزه الثالث برصيد 40 نقطة.
ع ح - ر أ