ريال مدريد يستعد لدوري الابطال برباعية في مرمى سانتاندير

18 فبراير، 2012 - 11:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - حقق نادي ريال مدريد فوزاً مريحاً أمام ضيفه راسنيغ سانتاندير برباعية نظيفة ، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم .
و دخل ريال مدريد اللقاء بغرض تحقيق الفوز باقل جهد ممكن و ذلك تحضيرا لمباراته المقبلة بدوري الابطال عندما يحل ضيفا على نادي سيسكا موسكو.
و مع بداية المباراة حال القائم دون دخول كرة كريستيانو رونالدو للشباك ، لكن اصرار هذا الاخير و مهارة زميله كاكا في التمرير مكناه من تحقيق مبتغاه و افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة السادسة.
اصدقاء الالماني اوزيل واصلوا بحثهم على تعزيز النتيجة ، في حين اكتفى راسينغ سانتاندير ببعض الهجومات المرتدة و التي لم تشكل اغلبها اي خطر على شباك الحارس كاسياس.
و في حدود الدقيقة التاسعة و الثلاثون تلقى سانتاندير ضربة اخرى بعدما اشهر حكم اللقاء الانذار الثاني و بالتالي الطرد في حق اللاعب سيزما بعد لمسه للكرة بيده قبل ان يتمكن الريال من تسجيل ثاني الاهداف عن طريق بنزيما في الدقيقة الاخيرة.
و خلال الشوط التاني ، اقحم المدرب مورينيو النجم الارجنتيني دي ماريا الذي عاد للمشاركة بعدما غاب بداعي الاصابة ، هذا الاخير توج عودته بهدف جميل في الدقيقة الثالثة و السبعون ، في حين تمكن بنزيما من تسجيل ثاني اهدافه الشخصية و الرابع و الاخير لفريقه في حدود الدقيقة التاسعة و الثمانون.
و بهذا الفوز وسع ريال مدريد الفارق بينه و بين غريمه التقليدي برشلونة لثلاث عشرة نقطة ، لحين خوض هذا الاخير لقاءه القوي مساء يوم غد امام فالنسيا في ملعب الكامب نو.
ع ح - ر أ