برشلونة يسترد بعضاً من عافيته من بوابة ليفركوزن

14 فبراير، 2012 - 11:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - حقق نادي برشلونة فوزا هاما خارج قواعده في ضيافة نادي بايرن ليفركوزن الالماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، في ذهاب مباريات دور ثمن نهائي من دوري ابطال اوروبا.
و دخل البرسا اللقاء بغرض تحقيق الفوز و استعادة نغمة الانتصار خصوصا بعد خسارته الاخيرة في الدوري المحلي ، و هو ما تمكن من تحقيقه اصدقاء ميسي رغم غياب تشافي و بيكيه.
و كما كان متوقعا بدأ بايرن اللقاء مراجعا بشكل كلي حيث ترك الفرصة و ظل مدافعا طيلة اطوار الشوط الاول ، و رغم احتكار كتيبة غوارديولا للكرة الا ان الفريق اتيحت له فرصتين وحيدتين الاولى عن طريق ميسي في الدقيقة الثانية عشر تدخل الدفاع لابعادها بنجاح ، و الثانية التي اعطت الهدف الاول و كانت بواسطة الكسيس سانشيز الذي هز الشباك في الدقيقة الواحدة و الاربعون.
و مع بداية الشوط الثاني ، حاول البايرن الهجوم لادراك التعادل ، و هو ما تأتى له في الدقيقة الثانية و الخمسون بواسطة اللاعب ميتشال كادليتش ، لكن فرحة الالمان بالهدف لم تدم سوى لثلاث دقائق حيث تمكن سانشيز من تسجيل الهدف الثاني.
اللاعب كاسترو كاد ان يعين الامور لنصابها لكن القائم حال دون ذلك ، الامر ذاته تكرر مع ميسي في الدقيقة الواحدة و السبعون ، لكن هذا الاخير تمكن من تدوين اسمه في قائمة الهدافين و ذلك بعد تسجيله الهدف الثالث و الاخير بعد تمريرة جيدة من الفيس في الدقيقة الثامنة و الثمانون.
و بات قريبا من المرور للدور المقبل ، حيث يكفيه التعادل او حتى الهزيمة بنتيجة اقل من هدفين دون رد لحجز تأشيرة المشاركة في دور الربع و متابعة مشوار الحفاظ على اللقب.
ع ح - ر أ