رونالدو يقود الريال للابتعاد في صدارة الليغا

13 فبراير، 2012 - 01:02am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - قاد كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للإقتراب من تحقيق لقب الليجا للموسم الحالي بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في ليفانتي لينتهي اللقاء بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإسباني في ملعب سانتياجو برنابيو .

و دخل الريال اللقاء بغرض الانتقام لهزيمته في لقاء الذهاب و استغلال سقوط البرسا يوم امس امام اوساسونا لتوسيع الفارق بينهما لعشر نقاط.
و مع بداية اللقاء تفاجئ ريال مدريد بتسجيل ليفانتي للهدف الاول و الذي حمل امضاء اللاعب كابرال في الدقيقة الخامسة.
مباشرة بعد ذلك ضغط ريال مدريد بكامل قوته لمحاولة تسجيل هدف التعادل في ظل تراجع كلي للضيوف ، هدف لم يأتي الا في الدقائق الاخيرة للشوط الاول من ركلة جزاء نفذها رونالدو بنجاح و ذلك بعدما لمس ايبورا الكرة بيده داخل مربع العمليات لينال معها الانذار التاني و الطرد من اللقاء.
و مع بداية الشوط الثاني تمكن رونالدو من تسجيل ثاني الاهداف ، قبل ان يعود و يوقع الهدف الثالث من تسديدة قوية و من خارج مربع العمليات في الدقيقة السابعة و الخمسون.
و على اثر هجوم مرتد في الدقيقة الثالثة و الستون تمكن الايفواري ارونا كوني من تسجيل الهدف الثاني لكن ذلك لم يكن كافيا لفريقه من اجل العودة في اللقاء.
ثلاث دقائق بعد ذلك ، تمكن ريال مدريد من اضافة رابع الاهداف عن طريق الفرنسي بنزيما ، في حين كاد اوزيل ان يسجل الهدف الخامس لولا اصطدام كرته بالعارضة.
فوز ريال مدريد في لقاء اليوم جعله يوقع الفارق لعشر نقاط مع مطارده برشلونة حيث رفع رصيده ل 58 نقطة ، كما عزز رونالدو مكانته في صدارة ترتيب هدافي الليغا برصيد 27 هدف.
ع ح - ر أ