اوساسونا يقلّص آمال برشلونة باللقب

11 فبراير، 2012 - 11:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - وجه اوساسونا ضربة شبه قاضية لامال ضيفه برشلونة بالفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي بعدما الحق به الهزيمة الثانية فقط هذا الموسم بالفوز عليه 3-2 اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل أهداف أوساسونا ديان ليكيتش "هدفين" وأضاف راؤول غارسيا الهدف الثالث ، فيما سجل لبرشلونة أليكسس سانشيز وميسي

وأسدى اوساسونا خدمة جليلة لريال مدريد المتصدر الذي سيتمكن من الابتعاد عن برشلونة بفارق 10 نقاط في حال فوزه على ضيفه ليفانتي غدا الاحد، وذلك بعدما احرج فريق المدرب جوسيب غوارديولا واسقطه للمرة الثانية فقط هذا الموسم، علما بان الهزيمة الاولى للنادي الكاتالوني كانت في 26 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي امام خيتافي (صفر-1) على ملعب الاخير.
كما انها الهزيمة الاولى لبرشلونة امام منافسه المتواضع منذ المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة لموسم 2008-2009 حين خسر على ارضه صفر-1 بتشكيلة من الاحتياطيين لانه كان قد حسم اللقب الذي يبدو انه اصبح بعيدا عن متناوله هذا الموسم، ما يجعل تركيزه منصبا على الاحتفاظ بلقب دوري ابطال اوروبا حيث يلتقي مضيفه باير ليفركوزن الالماني الثلاثاء في ذهاب الدوري الثاني، علما بانه بلغ ايضا نهائي مسابقة الكأس المحلية حيث يواجه اتلتيك بلباو.
يذكر أن برشلونة تنتظره مباراة صعبة في المرحلة المقبلة على أرضه أمام فالنسيا الثالث، قبل أن يحل ضيفاً على أتلتيكو مدريد .
ع ح - ر أ