اليونايتد يثأر من ليفربول و ارسنال يقلب تخلفه لفوز ثمين أمام سندرلاند

11 فبراير، 2012 - 08:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - حقق المان يونايتد اليوم السبت فوزاً غالياً على غريمه ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم على ملعب اولد ترافورد معقل الشياطين الحمر ضمن منافسات الجولة 25 من البريميرليج.
إستهل واين رونى التسجيل لأصحاب الارض فى الدقيقه 47، ثم اضاف الفتى الذهبى الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقه 50، وقلص الاورجويانى لويس سواريز الفارق للريدز فى الدقيقه 80.
ولم يشهر حجم القاء سوى بطاقتان صفراوتان، الاول لستيوارت تايلور من ليفربول، والثانيه كانت من نصيب مايكل كاريك لاعب اليونايتد.
وبهذا يرتفع رصيد اصدقاء رايان جيجز إلى 58 نقطه ويواصل ضغطه على جارة السيتى المتصدر، بينما توقف رجال المدرب كينى دالجيش عند 39 نقطة.
هذا ويستضيف ليفربول جارة اللدود ايفرتون فى ديربى المير سيد، بينما يخرج مانشستر يونايتد لمواجهة نورويتش سيتى فى الجولة المقبله.

وفي مباراة ثانية تمكن ارسنال من قلب تخلفه في النتيجة لفوز هام و ذلك امام مضيفه ساندرلاند بهدفين مقابل هدف واحد .
الشوط الاول من اللقاء انتهى بالتعادل السلبي في حين تمكن اصحاب الارض من زيارة شباك المدفعجية بهدف اللاعب جاميس مكلان في الدقيقة السبعون.
كتيبة الفرنسي ارسين فينغر انتفضت بعد ذلك و تمكنت من تسجيل هدف التعادل بعد خمس دقائق فقط عن طريق آرون رامسي ، قبل ان يوقع الغزال الاسمر تيري هنري هدف الفوز في الدقائق الاخيرة.
و استغل الغانرز سقوط البلوز لينقضوا على المركز الرابع برصيد 43 نقطة مناصفة مع تشيلسي في حين حافظ سندرلاند على مركزه التاسع برصيد 33 نقطة.

في حين حسر تشيلسي مباراته أمام إيفرتون بهدفين نظيفين .
و افتتح اصحاب الارض حصة التسجيل باكرا و بالضبط خلال الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب ستيفن بينار ، في حين تمكن الفريق من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة الواحدة و السبعون.
ع ح - ر أ