فوزان هزيلان لريال وبرشلونة

05 فبراير، 2012 - 01:02am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - حقق كل من ريال مدريد وبرشلونة فوزان هزيلان على خيتافي وريال سوسيداد على التوالي ، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإسباني .
في المباراة الأولى صاحب الضيافة نادي خيتافي كان صاحب المبادرة في تهديد المرمى، لكن ريال مدريد تمكن من اقتناص الهدف الاول عن طريق راموس في الدقيقة الثامنة عشر.
و خلال الشوط الثاني حاول ريال مدريد ان يعزز نتيجة اللقاء ، حيث تصدى الحارس لتسديدة رونالدو القوية في الدقيقة التاسعة و الخمسون ، قبل ان تليها فرصة خطيرة من الفرنسي بنزيما.
البديل هيغواين كاد بدور ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة السبعون ، لكنه اخفق في ذلك ، في حين تمكن رونالدو من هز الشباك في الدقيقة الاخيرة ، لكن الحكم رفض ذلك بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز ثمين لابناء مورينيو.
و يواصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته ، حيث وسع الفارق بينه و بين مطارده و غريمه برشلونة لعشر نقاط و لكن بشكل مؤقت لحين انتهاء مباراة هذا الاخير مع سوسيداد هذا اليوم.
أما برشلونة فدخل اللقاء بغيابات وازنة اهمها عدم تواجد انييستا ، فيا و بيدرو بسبب الاصابات ، كما فضل غواريدولا الابقاء على ، بوسكيتش ، ابيدال و تشافي في البنك الاحتياطي.
و تمكن برشلونة من انهاء الشوط الاول لصالحه بهدف اللاعب الشاب تيلو في الدقيقة التاسعة بعد تلقيه تمريرة محكمة من ليونيل ميسي.
و خلال الشوط الثاني قام سوسيداد بتهديد مرمى كاسياس في عديد المناسبات و كادوا يسجلون هدف التعادل ، لكن ليونيل ميسي تمكن من توقيع الهدف الثاني الثانية و السبعون.
دقيقتين بعد ذلك سيتمكن البديل المكسيكي كارلوس فيلا من تسجيل الهدف الوحيد للضيوف ، قبل ان يضطر غوارديولا لاستبدال بوسكيتش الذي دخل في الشوط الثاني و اشراك بيكيه مكانه بعدما تعرض للاصابة .
و بذلك يرفع برشلونة رصيده ل 48 نقطة بالمركز الثاني و يحافظ على فارق السبع نقاط بينه و بين المتصدر ريال مدريد.
ع ح - رأ