فوز العميد والغزلان ، وتعادل نسور الجبل والجدعان

03 فبراير، 2012 - 06:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - افتتحت مساء اليوم الجمعة مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري جوال للمحترفين ، و افتتحت المباريات الثلاث بالوقوف دقيقة صمت حداد على مقتل عشرات الابرياء في اللقاء الذي جمع الاهلي والمصري البورسعيدي ضمن الدوري المصري ، فيما شهدت الجولة فوزان هامان لشباب الخليل والظاهرية وتعادل لبلاطة والمكبر .

وتمكن شباب الخليل من الفوز بهدفين لهدف على مضيفه مركز شباب الامعري في اللقاء الذي اقيم على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ، والتي سجل فيها فهد العتال اول اهدف اللقاء ليعادل اسماعيل العمور النتيجة للامعري من ركلة جزاء ليعود العتال ويحرز هدف الفوز لفريقه .

بينما نجح الظاهرية من الفوز على ضيفه مركز البيرة بثلاثة اهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ستاد دورا ، وافتتح التسجيل فيه للظاهرية عاطف ابو بلال من ركلة جزاء ليعزز النتيجة بعدها امير ابو عرار واحمد ماهر بهدفين متتاليين ويقلص النتيجة جمال علان في ربع الساعة الاخير من اللقاء بهدف وحيد مقابل ثلاثية للظاهرية .

وتعادل مركز بلاطة مع مضيفه جبل المكبر ايجابيا بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الخضر ، وافتتح فيه التسجيل للمكبر ثائر قراعين وعادل عبد الحميد ابو حبيب النتيجة ايجابيا لبلاطة .

وتختتم مساء غد السبت منافسات الأسبوع بلقائين : فيحل هلال القدس ضيفاً على مركز طولكرم ، ويستضيف ترجي واد النيص نظيره ثقافي طولكرم .

ع ح - ر أ