لاتسيو يطيح بالميلان في لقاء القمة

02 فبراير، 2012 - 12:02am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - أخفق نادي ميلان من الخروج غانما بالثلاث نقاط من قلب العاصمة روما و ذلك بعدما انهزم امام مضيفه نادي لاتسيو بهدفين دون رد في اطار مباريات الجولة الواحدة العشرون.
و كان الميلان يمني النفس بالفوز في اللقاء من اجل حصد النقاط و الارتقاء لصدارة الدوري مؤقتا بعدما تأجل لقاء نادي السيدة العجوز يوفنتوس بسبب تساقط الثلوج.
و انتهى الشوط الاول من اللقاء بالتعادل السلبي بدون اهداف ، في حين تمكن لاتسيو من ادراك الهدف الاول في الدقيقة السابعة و السبعون عن طريق اللاعب اندرسون هيرنانيز في حين قضى توماسو روكي على احلام الميلان بالعودة في النتيجة قبل نهاية اللقاء بخمس نقاط.
و يواصل الميلان احتلال المركز الثاني برصيد 41 نقطة بفارق نقطة عن اليوفي الذي يملك فرصة توسيع الفارق في حال فوز في لقاءه المؤجل.
وفي واحدة من المباريات التي سيتذكرها جمهور الفريقين والكرة الإيطالية كثيراً عاد باليرمو بنقطة غالبية من ملعب الجوزيبي مياتزا بالتعادل الإيجابي مع الإنتر بأربعة أهداف لكل فريق
في مواجهة مدهشة تألق فيها على وجه الخصوص دييجو ميليتو الذي أحرز رباعية النيراتزوري بمفرده، بينما سجل لباليرمو قائده فابريتسيو ميكولي "ثلاثية-هاتريك" وأحرز المدافع أندريا مانتوفاني هدفاً كذلك لنسور صقلية.
بتلك النتيجة رفع باليرمو رصيده لـ28 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الإنتر عند 36 نقطة في المركز السادس خلف لاتسيو بثلاث نقاط.
ع ح - ر أ