عودة أنطوني تمنح فريقه فوزاً باهراً

01 فبراير، 2012 - 01:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - تزامنت عودة نجم نيويورك نيكس كارميلو أنطوني مع استعادة فريقه لنغمة الانتصارات بعد فوزه اللافت على ديترويت بيستونز 113-86 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وكان أنطوني غاب عن صفوف فريقه لإصابات متعددة في الكاحل والرسغ وإصبع يده، لكنه تألق في صفوف فريقه مسجلاً 25 نقطة.

واعترف أنطوني بأن الهزائم التي تعرض لها فريقه في غيابه جعلته يسرع من عودته إلى الملاعب على الرغم من الألم المبرح في كاحله وقال في هذا الصدد: "لو كان فريقي يفوز، لربما أخذت وقتي للعودة إلى الملاعب، لكني حالياً أريد مساعدة فريقي".

وتابع: "لا أوجاع في الرسغ وإصبع اليد، لكن كاحلي يؤلمني جداً".

وخفف الفوز من الضغوطات التي يعيشها مدرب الفريق مايك دانتوني الذي قال: "كانت التطلعات كبيرة مطلع الموسم الحالي، وبالتالي فإن خيبة الأمل كبيرة. الأمور ليست سهلة لكن لاعبي فريقي يتجاوبون ونحن في تضامن في الوقت الحالي".

وحقق لوس أنجليس ليكرز فوزاً عريضاً على تشارلوت بوبكاتس 106-73 بفضل 24 نقطة لنجمه كوبي براينت وأضاف زميله أندرو باينوم 20 نقطة.

ويبدو ليكرز قوياً على ملعبه بدليل فوزه في 11 مباراة مقابل خسارتين لكنه لا يقدم أفضل عروضه خارج أرضه حيث خسر 7 مباريات مقابل فوزين فقط.

وكان تشارلوت يشكل عقدة لليكرز بدليل فوزه عليه 8 مرات في آخر 11 مباراة جمعت بينهما.

وفي المباريات الأخرى، فاز إنديانا بيسرز على نيوجيرزي نتس 106-99، وأتلانتا هوكس على تورونتو رابتورز 100-77، وممفيس غريزليز على دنفر ناغتس 100-97 (بعد التمديد)، وبوسطن سلتيكس على كليفلاند كافالييرز 93-90، وغولدن ستايت ووريرز على ساكرامنتو كينغز 93-90.

ع ح - ر أ