ايفرتون يسقط المان سيتي ... واليونايتد يقتنص الهدية

01 فبراير، 2012 - 12:02am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - حقق إيفرتون فوزاً غالياً على مانشستر سيتي 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جوديسون بارك ، معقل إيفرتون ضمن مباريات الجولة 23 للبريمير ليج وبذلك منح أصحاب الأرض هدية لقطب مانشستر الاَخر يونايتد ويمنحه صدارة مشتركة مع سيتي للدوري الإنجليزي حيث توقف رصيد السيتزنز عند 54 نقطة وهو نفس رصيد المانيو الذي فاز في نفس التوقيت على ستوك سيتي 2-0 .
و تقدم خافيير هيرنانديز لليونايتد بهدف سجله من نقطة الجزاء خلال الدقيقة الثامنة و الثلاثون ، في حين اضاف بيرباتوف الهدف الثاني بدوره من ضربة جزاء تحصل عليها الفريق خلال الدقيقة الثالثة و الخمسون.
وقلص توتنهام الفارق بينه وبين قطبي مانشستر ل5 نقاط ، بعد فوزه على ويجان أثلتيك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، سجل غاريث بيل هدفين ، وأضاف زميله موديرتش الهدف الثالث ، ليرفع رصيده ل49 نقطة في المركز الثالث .
وواصل تشيلسي تعثره بتعادله مع سوانزي سيتي بهدف لكل منهما ، ومنح لاعب تشيلسي السابق سكوت سنيكلر التقدم لفريقه ، وانتظر تشيلسي حتى الدقيقة الأخيرة قبل أن ينجح في تعديل النتيجة بواسطة مدافعه بوسينغوا ، ليرفع رصيد فريقه ل42 نقطة في المركز الرابع .
وتمكن ليفربول من تحقيق فوز هام خارج ارضه في ضيافة نادي الذئاب وولفرهامبتون بثلاثة اهداف دون رد .
و انتهى شوط اللقاء الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف ، في حين تمكن اندي كارول من افتتاح حصة التسجيل خلال الدقيقة الثالثة و الخمسون.
و خلال الدقيقة الثانية و الخمسون تمكن كريغ بيلامي من تسجيل الهدف الثاني ، قبل ان ينجح الهولندي ديريك كاوت في اضافة ثالث الاهداف خلال الدقيقة الثامنة و السبعون.
و رفع ليفربول رصيده ل38 نقطة بالمركز الخامس متفوقا على مطارده الارسنال بنقطتين مع لقاء ناقص لهذا الاخير يجريه مساء يوم غد ، في حين تجمد رصيد وولفرهامبتون في 18 بالمركز ما قبل الاخير.
ع ح - ر أ