حاملة اللقب ترافق فوزنياكي وازارنكا إلى الدور الرابع

20 يناير، 2012 - 06:01pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - تأهلت البلجيكية كيم كلايسترز حاملة اللقب والمصنفة حادية عشرة إلى الدور الرابع من بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، أولى بطولات الغراند شلام، بفوزها على السلوفاكية دانييلا هانتوشوفا 6-3 و6-2 اليوم الجمعة في ملبورن.

وتلتقي كلايسترز في الدور القادم مع الصينية لي نا المصنفة خامسة التي فازت على الإسبانية انابيل ميدينا غاريغيس بعد انسحابها لتعرضها لالتواء في الكاحل .

وكانت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة أولى قد تأهلت إلى الدور الرابع من البطولة أيضاً بفوزها على الرومانية مونيكا نيكوليسكو الحادية والثلاثين 6-2 و6-2.

وسيطرت فوزنياكي (21 عاماً) الساعية إلى احراز أول ألقابها الكبرى على نيكوليسكو (21 عاما)، فأنهت المجموعة الأولى في 31 دقيقة، وخسرت ارسالها في نهاية الثانية التي حسمتها أيضاً 6-2.

وتلتقي فوزنياكي التي قد تنزل عن صدارة ترتيب اللاعبات المحترفات بعد هذه الدورة، في الدور المقبل مع الصربية يلينا يانكوفيتش الثالثة عشرة الفائزة على الأميركية كريستينا ماكهايل 6-2 و6-صفر.

وكانت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الثالثة متوترة خلال فوزها على الألمانية منى بارتيل المتوجة بلقب دورة هوبارت الأسبوع الماضي قبل أن تفوز عليها 6-2 و6-4.

وتلتقي ازارنكا في الدور المقبل مع التشيكية ايفيتا بينيسوفا الفائزة على الروسية نينا بارتشيكوفا المتأهلة من التصفيات 6-1 و6-3.

ع ح - ر أ