الفيصلي يستعرض والوحدات يصحح المسار

20 يناير، 2012 - 12:01am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - أمطر الفيصلي المتصدر شباك مضيفه العربي بسباعية نظيفة اليوم الخميس على ملعب الأمير هاشم في مدينة الرمثا في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل الأهداف القائد حسونة الشيخ (35) وخليل بني عطية (37 و67) وأحمد هايل (43 و66) ومدافع العربي عماد ذيابات (45+1 خطأ في مرمى فريقه) ورائد النواطير (47).

وقبض الفيصلي على صدارة الدوري لأسبوع آخر بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة من 11 فوز وتعادلين ودون أي خسارة بفارق 7 نقاط عن الوحدات الذي صحح مساره وعاد إلى سكة الإنتصارات التي غاب عنها في المراحل الثلاث السابقة، بفوزه على ضيفه الجليل (2-0) على ملعب الملك عبد الله الثاني في القوسمية بعمّان.

وسجل أحمد عبد الحليم (15) وأحمد أبو حلاوة (77) الهدفين فصار رصيد الوحدات 28 نقطة وتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام الرمثا الذي يختتم المرحلة السبت باستضافة البقعة.

وخاض الوحدات المباراة بإشراف مدربه الجديد هشام عبد المنعم الذي خلف المدير الفني السابق السوري محمد قويض بعد أن قدم الأخير استقالته إثر التعادل أمام ذات راس (1-1) في المسحلة السابقة.

وفي مواجهة أخرى على ملعب الأمير محمد في الزرقاء، تغلب اليرموك على مضيفه منشية بني حسن بهدفين لياسين البخيت (32) والفلسطيني علاء عطية (67 من ركلة جزاء) مقابل هدف لمالك اليسيري (73).

ع ح - ر أ