''فارتا'' تضع استراتيجية خاصة بالسوق الفلسطيني

''فارتا'' تضع استراتيجية خاصة بالسوق الفلسطيني

27 يناير، 2019 - 08:01am

كشفت جونسون كونترول، المالكة لشركة ''فارتا'' الالمانية لصناعة بطاريات السيارات في العالم ، عن وضع إستراتيجية جديدة لتدعيم تواجدها في السوق والرفع من حصتها في السوق الفلسطيني، من خلال تدعيم شبكة موزعيها وتنويع عرضها في السوق.

وأشار مدير المبيعات الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمؤسسة جونسون كونترول، جوكهان ياشا، إلى أنها اختارت تغيير استراتيجيتها نحو كل الأسواق ومنها السوق الفلسطيني، باعتماد استراتيجية جديدة للشركة ووضع عدد من التدابير الجديدة من أجل دعم تواجدها في الأسواق والتعريف أكثر بالعلامة التجارية.

وأوضح المسؤول، خلال الاجتماع السنوي لهذا العام 2019 الذي أقامته شركة فارتا فلسطين، الوكيل المعتمد للعلامة في فلسطين بفندق الجراند بارك، على شرف موزعيها في فلسطين، بأن الشركة أطلقت حملة منذ 17 يناير الحالي، تقوم على تدعيم الموزعين ودفع بائعي الجملة وحتى خبراء الصيانة لاقتراح واستعمال بطاريات فارتا والخدمات التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى تقديم منتجات جديدة كفيلة بالرد على كل طلبات الزبائن.

وأضاف بأن فارتا هي الشركة الأولى من ناحية الجودة في تصنيع بطاريات السيارات في العالم وفي تصنيع البطاريات التي توضع على السيارات الحديثة والتي تمتلك نظام ''تشغيل/ توقيف'' والتي تقوم على نظام يوقف المحرك بمجرد التوقف لمدة معينة، ما يسمح بتخفيض استهلاك الوقود والحفاظ على البيئة، بالإضافة إلى تصنيعها للبطاريات الخاصة بالسيارات الكهربائية والهجينة.

وفي سياق وضع الأسس الأولى لهذه الإستراتيجية الجديدة، قال المدير العام للشركة في السوق الفلسطيني أنه كنا وما زلنا نعمل على تطويراعمالنا بخصوص بطاريات فارتا في السوق الفلسطيني ونسعى إلى زيادة نسبة المبيعات في السوق و زيادة نسبتنا السوقية من خلال تطوير شبكة موزعينا و دعم المنتج من خلال دعم المبيعات و التسويق و العلاقات العامة.

وأضاف، نأمل من خلال موزعينا المعتمدين أن نرفع اسم فارتا عالياً وعمل توعية للعلامة التجارية في السوق اذ أن أقدم بطارية عالمياً هي بطارية فارتا.

وأردف قائلاً: حرصنا منذ البداية على استيراد السلعة الافضل عالمياً في مجال بطاريات المركبات النابع من اقتناعنا المطلق بأن المواطن الفلسطيني يستحق الأفضل وذلك لأن المركبات الجديدة يجب أن يكون عليها بطارية بمواصفات المنتج والتي تعتبر فارتا هي المنتج الأول عالمياً لبطاريات السيارات لمصنعي المركبات في العالم ونظراً لحساسية المركبات الجديدة من شبكة تكنولوجية وكهرباء من الممكن استخدام بطارية ليست بالمواصفات المطلوبة أن يشوش الشبكة الكهربائية للمركبة والذي قد يؤدي إلى أضرار في الحواسيب و القواطع الكهربائية للمركبة.