الانتهاء من تأمين احتفالات أعياد الميلاد في بيت لحم

21 ديسمبر، 2011 - 03:12pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - أعلنت الشرطة في محافظة بيت لحم اليوم الأربعاء، عن استكمال كافة استعداداتها لتأمين الاحتفالات بفعاليات أعياد الميلاد المجيدة الأسبوع المقبل، وقال مدير الشرطة خالد التميمي، إن شرطة بيت لحم أعلنت الاستنفار الكامل في كافة إداراتها ومراكزها وأقسامها لتتولى مهمة توفير الأجواء الملائمة للاحتفال بالأعياد.
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام، أن الشرطة أعدت خطة عمل بالتنسيق والتعاون مع كبار رجال الدين في كنيسة اللاتين والمؤسسات الدينية والحكومية والأهلية المعنية، لتفادي الأخطاء ولإيجاد الطرق البديلة لحركة المواطنين داخل بيت لحم خلال الاستقبال الرسمي لموكب بطريرك طائفة اللاتين.
حيث سيتم إغلاق جميع المداخل والطرق الفرعية المؤدية إلي ساحة المهد، أمام حركة المركبات الخاصة والعمومية باستثناء مركبات الأمن والمركبات التي تحمل التصاريح الخاصة ومركبات الإسعاف والطوارئ، وستمنع وقوف المركبات بكافة أنواعها على جانبي شارع المهد من مفرق فندق 'البرادايس' وحتى مفرق محطة الحافلات المركزية، ومن مفرق فندق 'الانتركونتيننتال' وحتى مفرق الراضي في شارع القدس الخليل.
ونصحت الشرطة بأن تكون حركة المركبات القادمة من الخليل باتجاه رام الله وأريحا وبالعكس بعدم دخولها بيت لحم.
ونوهت إلى أن الإغلاق في شارع القدس الخليل سيكون جزئيا حتى الساعة الخامسة مساءً، وبعد ذلك سيتم إغلاقه بشكل كامل أمام حركة المركبات.
س.ع-ر.أ