الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يقيل المدرب سيزار

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يقيل المدرب سيزار

22 إبريل، 2018 - 02:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن إقالة البوليفي خوليو سيزار مدرب منتخبنا الوطني، اليوم الأحد، خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الاتحاد في بلدة الرام شمال القدس، حضره اللواء جبريل رئيس الاتحاد، وديفيد بورخا ممثل الاتحاد الآسيوي.

وأوضح الرجوب أن إقالة المدرب، جاءت بعد تقييم تجربته من قبل لجنة مختصة، حول أدائه في الفترة المنصرمة مع المنتخب.

وكان سيزار قد تولى مهمة تدريب المنتخب الوطني، خلال شهر كانون الأول\ديسمبر الماضي.

ولفت الرجوب خلال المؤتمر إلى زيارة الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي إلى فلسطين، غداً الإثنين، والتي من المقرر أن يطلع خلالها على واقع الرياضة الفلسطينية، والتحديات التي تواجهها في ظل وجود الاحتلال، مؤكداً على أن الرياضة الفلسطينية، استطاعت أن تثبت وجودها على الساحة القارية والدولية، رغم المعاناة، بفضل الروح والإرادة التي يتمتع بها الانسان الفلسطيني.

وأشار الرجوب إلى أن زيارة الشيخ سلمان، ستمتد لمدة يومين، سيزور خلال عدداً من المدن الفلسطينية، وسيشارك في خمسة فعاليات للفئات الناشئة، التي ستكون مهمة تطويرهم على رأس أولوية الاتحاد في الفترة القادمة.

ودعا الرجوب القطاع الخاص إلى دعم الرياضة والأندية الفلسطينية، منوهاً إلى وجوب عدم مخالفة قواعد الاتحاد بخصوص الرعاية، والمتمثلة برفض رعايات شركات التبغ، والمشروبات الكحولية، وأي مساعدات تأتي من جهات غير وطنية أو مطعون في وطنيتها.

م.ح - ر.أ