الفيصلي يبتعد في الصدارة و الوحدات يتجرع طعم الهزيمة

20 نوفمبر، 2011 - 12:11am

شبكة أجيال الإذاعية - ابتعد الفيصلي في الصدارة بفوزه على ضيفه البقعة (3-2)، فيما تذوق الوحدات حامل اللقب طعم الخسارة الأولى حين سقط على أرض مضيفه شباب الأردن (1-2) في المرحلة العاشرة من الدوري الأردني لكرة القدم .
وسجل أحمد هايل (39 من ركلة جزاء) وخليل بني عطية (78) وإبراهيم الزواهرة (85) أهداف الفيصلي، ومصطفى شحدة (72 من ركلة جزاء) ومحمد ناجي (81) هدفي البقعة.

وتقدم الفيصلي بهدف السبق من ركلة جزاء حصل عليها محمد العتيبي الذي تعرض للتعثر من قبل محمد ناجي داخل منطقة الجزاء نفذها أحمد هايل على يمين حارس البقعة أنس طريف (39).

وتمكن مصطفى شحدة من معادلة الكفة منتصف الشوط الثاني, ومن ركلة جزاء أيضاً احتسبت لصالح محمد عبد الحليم الذي تعرض للإعاقة من قبل الحارس لؤي العمايرة سددها شحدة بنجاح (72).

وشهدت الدقائق المتبقية إثارة واضحة، وعاد الفيصلي للتقدم مجدداً بواسطة خليل بني عطية الذي تلقى تمريرة طويلة من مهند المحارمة تابعها مقصية في الشباك (78).

ورد محمد ناجي بهدف التعادل الثاني بعد مرور 3 دقائق مستفيداً من دربكة داخل المنطقة وسدد الكرة على يسار العمايرة (81).

لكن المدافع المتقدم إبراهيم الزواهرة أهدى الفيصلي فوزاً ثميناً و3 نقاط غالية بعدما تمكن من تسجيل ثالث الأهداف لفريقه, إثر كرة عرضية من عبد الإله الحناحنة, وصلت إلى أحمد هايل الذي هيأها بدوره للزواهرة فلم يتوان الأخير في تسديدة قوية سكنت الشباك (85).
ورفع الفيصلي رصيده إلى 28 نقطة وابتعد بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي الذي سقط لأول مرة هذا الموسم على يد شباب الأردن.

وتقدم شباب الأردن بهدف السبق في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول برأسية المحترف السوري محمد الحموي (45+2).

وفي الشوط الثاني، رد محمود شلباية بهدف التعادل للوحدات بكرة مقصية رائعة, من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس أحمد عبد الستار (50).

لكن المهاجم ماهر الجدع أعاد التقدم لشباب الأردن مسجلاً هدف الفوز الثمين من كرة رأسية بعد دقيقة واحدة (51) .

ع ح - ر أ