اختتام ذهاب دوري جوال للمحترفين

05 نوفمبر، 2011 - 12:11am

ففي قمة مباريات المرحلة توقف لقاء هلال القدس ومركز الأمعري بعد انسحاب الأخير ، والنتيجة تشير لتقدم الهلال بهدفين دون مقابل ، وينتظر اصدار قرار رسمي من اتحاد كرة القدم حول نتيجة اللقاء النهائية .

وحسم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، لقاء شباب الظاهرية وثقافي طولكرم في اللقاء الذي احتضنه ملعب نابلس ، ليرفع الظاهرية رصيده إلى (15) نقطة في المركز الرابع ، فيما احتل الثقافي المركز قبل الأخير برصيد (7) نقاط .
والتقى على استاد الحسين بن علي الدولي، فريقا شباب الخليل ومركز بلاطة، وذلك وسط منافسة وندية من قبل الفريقين، حيث تمكن الجدعان من تحقيق الفوز بهدف نظيف سجله عرفات ابو سرحان، ليرتفع رصيده إلى (13) نقطة محتلاً المركز الخامس، فيما تجمد رصيد العميــد عند النقطة (19) في المركز الثاني.
وحقق مؤسسة البيرة فوزاً هاماً على مركز طولكرم بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقينعلى ملعب نابلس، ومنح ساجد كراكرة فريقه فوزاًُ ثميناً وثلاثة نقاط غالية بإحرازه هدف الفوز الوحيد في الدقيقة (40), ليرفع البيرة رصيده إلى (9) نقاط, فيما بقي رصيد مركز طولكرم خالياً من النقاط بعد تلقيه الخسارة التاسعة على التوالي.
وحقق ترجي واد النيص فوزا مستحقا على جبل المكبر بثلاثة اهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقان على استاد الخضر، صعد واد لنيص من خلاله على سلم الترتيب الى المركز الثالث برصيد 17 نقطة فيما تجمد رصيد المكبر عند النقطة 10 في المركز السابع.