طرق العناية بالبشرة للنساء العاملات

30 أكتوبر، 2011 - 12:10am

شبكة أجيال الإذاعية- بداية عزيزتي، زوري معهد التجميل مرّة في الشهر، فجلسات العنايةبالوجه طريقة رائعة لتجديد البشرة والحفاظ على صحتها ونضارتها وتوهّجها كونها تنشّطالدورة الدموية في أنسجة الوجه وتزيل أيضاً الرؤوس السوداء والبثور. كما أنها أيضاًتساعد على الاسترخاء والتخلّص من التوتر.
ثانياً، فلتستخدمي المرطب صباحاً ومساءً واختاري مرطباً غنياً بالمطرّيات الطبيعية والكولاجين اللذين يساعدان علىتجديد وملء البشرة. وتذكّري أن البشرة الجافة تسهم في ظهور التجاعيد بشكل أسرع وقدتكون عرضة لتلف الجلد. واحرصي سيدتي، على إزالة كل المكياج في الليل، ثم ضعي الكريم المرطبللحفاظ على نعومة البشرة.
واستعيني بالوسائل الطبيعية لتخفيف التوتر
لتبدوبشرتك أكثر بريقاً وحيوية حين لا تكونين متوترة. مارسي التأمّل، واستمتعي بحمّام دافئ يبعث على الاسترخاء في الليل للحفاظ على صحة وشباب البشرة.

تحتاج النساء المنشغلات إلى إضافة مواعيد "لأخذ راحة من التوتر" في برنامجهن اليوميوالأسبوعي لكي لا يطغى التوتر عليهن. والاسترخاء يساعد على الحفاظ على توازنالبشرة، وقد يجنّبك أيضاً البثور والتجاعيد.
استخدمي آنستي\ سيدتي الماكياجالمعدني
فالماكياج المعدني ليس جيداً لبشرتك فحسب، بل هو سهل التطبيق أيضاً.وحين تكونين على عجلة من أمرك، تحتاجين إلى ماكياج عملي يمنحك التغطية التيتريدينها، يسهل تعديله خلال النهار ولا يتطلّب وضعه في الصباح سوى بضعدقائق.
أخيراً، دلّكي بشرتك مرة كل أسبوعين
يساعد تدليك الوجه على تعزيز الدورةالدموية، وقد يعيد التوازن إلى بشرتك. إذا كانت بشرتك تبدو باهتة أو أكثر خشونة منالمعتاد، ابدئي بتدليك الوجه كل يومين على الأقل قبل النوم. فهذا يساعد على تلطيفعضلات الوجه ومنع ترهّل الجلد، ويساعد أيضاً على الحفاظ على توهج البشرة.