الأردن: بدء العمل بالتوقيت الشتوي

29 أكتوبر، 2011 - 12:10am

شبكة أجيال اإذاعية- بدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة الأردنية الهاشمية، عند الساعة الواحدة من فجر أمس الجمعة، بتأخير عقارب الساعة ستين دقيقة. وقرر مجلس الوزراء الأردني في وقت سابق، اعتماد مبدأ التوقيت الشتوي بتأخير الساعة ستين دقيقة اعتبارا من صباح آخر يوم جمعة من شهر تشرين أول من كل عام. ويعود العمل بالتوقيت الصيفي بتقديم الساعة ستين دقيقة اعتبارا من منتصف ليلة آخر يوم خميس من شهر آذار من كل عام.