الرباعية تجتمع بالطرفين الفلسطيني والإسرائيلي

27 أكتوبر، 2011 - 12:10am

شبكة أجيال الإذاعية- أكد بيان اللجنة الرباعية الدولية الذي صدر بعد اجتماع ممثليها مع مسؤولين من الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي في القدس انه تم الاتفاق على التقدم بمقترحات في موضوعي الأمن والحدود خلال ثلاثة اشهر، كما حث البيان الجانبين على استئناف المفاوضات المباشرة دون تأجيل أو شروط مسبقة.

من جانبه جدد كبير المفاوضين صائب عريقات التأكيد على أن الجانب الفلسطيني مستعد للجلوس إلى طاولة المفاوضات بعد أن تعلن الدولة العبرية تجميد البناء في المستوطنات وقبولها بحدود عام 1967

بدوره أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حنا عميرة أن لا قيمة لأي حديث عن المفاوضات في الوقت الحالي في ظل استمرار اسرائيل في توسعها الاستيطاني.