شركة ربحي الحجة تطلق عرض الشّتاء " بهمش .. انت بتستاهل "

شركة ربحي الحجة تطلق عرض الشّتاء " بهمش .. انت بتستاهل "

09 ديسمبر، 2015 - 09:12am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة وتسهيلاً على المواطن الفلسطيني لامتلاك شقة العمر، أطلقت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار عرض الشتاء الجديد بتسهيلات كبيرة وفترة سداد تصل حتى 84 شهر دون فوائد او بنوك.

وتُتيح حملة "حلمك أكيد..مفتاحك بالايد" لكل شخص امتلاك شقة سكنية مع تشطيب سوبر ديلوكس وفترة سداد ميسّرة تصل الى سبع سنوات، بالإضافة الى ذلك يحصل كل مُشْترٍ على ديكورات فخمة تلبي جميع الاذواق هديةً من الشركة لزبائنها الكرام وتقديراً منها لهم.

من جانبه أكد المدير العام للشركة السيد ربحي الحجة أن مشاريع وإسكانات الشركة ذات اطلالة خلابة وتتمتع بتصاميم عصرية وحرفية متميزة تلبي كل متطلبات وطموحات ساكنيها، وتسعى الشركة لإدخال مواصفات الرفاهية من خلال توفيرحدائق واسعة في مشاريعها للتنزه والاستمتاع وخلق بيئة آمنة للأطفال، وأشار الى ان التشطيبات في المشاريع تتم بأحدث المواصفات العالمية.

وعبّر الحجة عن سعادته وفخره بإطلاق مشاريع جديدة في محافظة رام الله والبيرة، معتبرا أن المصداقية والتميز في العمل انعكس على أداء الشركة وحجز تذكرة العبور إلى قلوب المواطنين وثقتهم، مشدداً على ان شركته تواصل مرحلة التطوير في عالم العقارات بهدف الوصول إلى أعلى مراتب التميز والتفوق التي تطمح لها خدمةً للوطن والمواطن الفلسطيني، ومساهمةً في الرقي الاقتصادي المنشود.

وذكر الحجة أن شركته التي تأسست عام 2002 أنشأت مجموعة من المشاريع المتميزة الجاهزة وقيد الانشاء في مدينتي رام الله والبيرة، وتخطط لإقامة مجموعة جديدة من المشاريع في المستقبل القريب.