انخفاض على درجات الحرارة وأجواء باردة لنهاية الأسبوع

انخفاض على درجات الحرارة وأجواء باردة لنهاية الأسبوع

01 ديسمبر، 2015 - 08:12am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تتوقع دائرة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء، أن يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسقط زخات من الأمطار فوق مختلف المناطق مصحوبة بعواصف رعدية احياناً تضعف فرصة هطول الأمطار في ساعات المساء، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناَ والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وغداً الاربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً في النهار وشديد البرودة في الليل، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون الفرص مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الجمعة، غائماً جزئياً الى صاف وبارد في النهار وشديد البرودة في الليل، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناَ والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم السبت، صافياً وبارداً في النهار وشديد البرودة في الليل، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما تحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين اليوم الثلاثاء، من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الافقية.

ر.ط-ر.أ