"الإسلامي الفلسطيني" يقدم دعماً عينياً لمدرسة في غزة

"الإسلامي الفلسطيني" يقدم دعماً عينياً لمدرسة في غزة

22 نوفمبر، 2015 - 10:11am

قدم البنك الإسلامي الفلسطيني دعماً عينيا لمدرسة أحمد شوقي الأساسية للبنات في غزة، وذلك ضمن مسئوليته الإجتماعية ودعمه المستمر لقطاعات المجتمع المختلفة.

واستقبلت مديرة المدرسة السيدة مها الطويل وفداً من البنك الإسلامي الفلسطيني ضم كلاً من مدير منطقة المحافظات الجنوبية السيد عزيز حماد ومدير فرع غزة السيد حازم خضر والسيد محمد الطرطور من دائرة العلاقات العامة، حيث اطلعوا على اوضاع المدرسة واحتياجاتها الأساسية حتى تتم العملية التعليمية على أكمل وجه.

وقال عزيز حماد مدير منطقة المحافظات الجنوبية في البنك الإسلامي الفلسطيني أن البنك يقدم دعمه لقطاع التعليم لإيمانه العميق بأهميته في بناء جيل الغد الذي سيحمل مسئولية البناء، مشيراً إلى عدد من المشاريع التي سيدعمها البنك قبل نهاية العام الجاري والتي تتعلق بالتعليم والتي تتضمن تقديم منح لطلاب الجامعات الفلسطينية لمساعدتهم على اجتياز المرحلة الجامعية بيسر وللتخفيف عن عوائلهم.

وأكد حماد سعي البنك لتلمس احتياجات المجتمع ومحاولته الاستجابة لها ضمن رؤية استراتيجية تضمن تحقيق أفضل عائد على المجتمع، مشيراً إلى أن البنك يؤمن بأن له دور يتعدى تحقيق الربح إلى تحقيق تنمية مستدامة في المجتمع الفلسطيني.

من جهتها عبرت مديرة مدرسة أحمد شوقي الأساسية للبنات السيدة مها الطويل عن بالغ سعادتها باستجابة البنك وتفاعله مع المجتمع المحلي، منوهة إلى أن المدرسة تقدر هذه اللفتة الكريمة من البنك تجاه المؤسسات التعليمية.

واعتبرت الطويل مساهمة البنك دليل على اهتمامه بالمجتمع المحلي وخطوة متقدمة نحو تعزيز دور الاقتصاد في خدمة الحياة العامة.