الاحتلال يعتقل 40 مواطناً من الضفة والقدس

الاحتلال يعتقل 40 مواطناً من الضفة والقدس

29 أكتوبر، 2015 - 12:10pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الخميس، 40 مواطناً من مختلف محافظات الضفة والقدس.

وأوضح نادي الأسير في بيان وصل "أجيال" أن الاحتلال إعتقال 15 مواطناً من الخليل، فيما اعتقل 8 من قرية العيسوية المقدسية، وهم: فراس محمود، محمد محمود، محمد عطية، محمد علي محمود، محمد عبد الله محمود، محمود غريب، فراس العيساوي، الطفل تامر أبو الحمص "13 عاماً".

ومن محافظة رام الله والبيرة، اعتقل الاحتلال الشابة رولا التميمي من بلدة النبي صالح، ومحمد نابت الريماوي من بلدة بيت ريما، علاوة على اعتقال ثلاثة شبّان من بلدة نعلين وهم: صهيب فهمي سرور، وعبد الله محمد عبد الله عميرة، وناصر محمد عبد الله عميرة.

وأضاف النادي أن الاحتلال اعتقل 5 مواطنين من جنين، هم: طه ناجح شرقاوي من قرية الزبابدة، ومراد فشافشة من قرية جبع، وكمال مازن عز الدين من عرّابة، وعلي محمد كبها من قرية برطعة، وحاتم علي زيد من نزلة زيد، وأربعة مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم: محمود زعول، وأحمد رزق الهريمي، وأحمد ربحي الهريمي ومحمد خضر أبو عاهور.

وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى أسيد سليم خولي "16 عاماً" من طولكرم، وأحمد رجب منتصر من مخيم عين السلطان في محافظة أريحا، إضافة إلى اعتقال هشام خدرج من مدينة قلقيلية خلال زيارته لشقيقه مصطفى القابع في سجن "النقب".

ن.أ-ر.أ