نت كتابي تفتتح  نافذة شعبان الصفدي للمعرفة الرقمية لليافعين بغزة

نت كتابي تفتتح نافذة شعبان الصفدي للمعرفة الرقمية لليافعين بغزة

13 يونيو، 2015 - 05:06pm

شبكة أجيال الإذاعيةARN- افتتحت مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة - نت كتابي وضمن مبادرة "كرمهم " نافذة شعبان الصفدي للمعرفة الرقمية لليافعين في مركز الصحة النفسية التابع للهلال الأحمر في تل الهوى في غزة.

من جهته، رحب د.خليل أبو الفول مدير عام الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة بالحضور متحدثا عن دور مؤسسة الهلال الأحمر في دعم ومساندة الأفكار والمساعي الهادفة إلى التخفيف عن أهالي غزة وما يعانيه الشباب. مبديا استعداده ومؤسسة الهلال الأحمر الى استمرار التعاون مع مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة - نت كتابي في مشاريعها المستقبلية في القطاع شاكرا ال الصفدي على تبني الفكرة وتطبيقها على الارض .

بدوره قال د. صبري صيدم الرئيس التنفيذي لمؤسسة شركاء في التنمية المستدامة - نت كتابي إن نافذة شعبان الصفدي للمعرفة الرقمية لليافعين في غزة هي نافذة أمل سيعبر من خلالها الشباب المبدع في غزة الى سوق العمل باستخدام تكنولوجيا العصر الحديث. واعدا بالعمل على انتشار اكبر واوسع لنوافذ المعرفة في محافظات الوطن وغزة في الاشهر القليلة القادمة شاكرا عائلة الصفدي على مبادرتهم التي ستمكن اليافعين للوصول الى تعليم أفضل مرتكز على اكساب ذوي الاحتياجات الخاصة مهارات العصر الحديث وحل المشكلات .

أما السيد حازم الصفدي فأعرب عن سعادته لإطلاق هذه النافذة تخليدا لذكرى المحسن الكبير شعبان الصفدي في خدمة اليافعين في القطاع املا أن تعم هذه المبادرة لتشمل كافة محافظات الوطن واستهداف الشرائح المجتمعية المختلفة في المناطق المهمشة والفقيرة .

والجدير ذكره أن مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة- نت كتابي في رام الله أعلنت عن تكثيف جهودها لتشجيع استخدام الحاسوب التعليمي ضمن مشروعها الأكبر نت كتابي عن إطلاق مبادرة "كرمهم" تقديرا لجهود الفلسطينيين داخل وخارج الوطن، وذلك عبر تجهيز مراكز حاسوب للأطفال اليافعين تحمل أسماء كل من قدموا خدمات جليلة للوطن.

خ.ز- ر.أ