انتاج سيتروين c3 في مصنع بواسي يتجاوز الـ 500000 مركبة

انتاج سيتروين c3 في مصنع بواسي يتجاوز الـ 500000 مركبة

07 يونيو، 2015 - 09:06am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أحرزت مركبة سيتروين c3 نجاحاً مدوياً، بمبيعاتها التي فاقت 3.5 مليون مركبة منذ اطلاقها في العام 2002،حيث تحافظ على مظهرها المميز وشخصيتها وملامحها الأخاذة.

ويحتفل مصنع بواسي، الذي بدأ بانتاجها في العام 2009، بإنتاج 500000 مركبة حتى الان.

وتنضح سيتروين c3 بشخصيتها المحببة وملامحها المستديرة وتصميمها الذكي، باعتبارها احدى السيارات المدمجة في فئتها، حيث تساهم مساحتها بجعلها مناسبة للقيادة في المدن، بالاضافة الى المساحة الداخلية الواسعة التي تجعلها من اكبر المركبات في فئتها.

وتتميز داخلية المركبة بالراحة والعصرية، كما توفر شاشة لمس خاصة تحمل ميزات كثيرة منها:

-الملاحة باللمس، حيث تعرض الخرائط وحدود السرعة المسموحة، وأحوال الطرق، بالاضافة الى امكانية اختيار الطرق الاكثر توفيرا للوقود.

-الوظائف الاعلامية التي تشمل الراديو وتدفق الصوت والاتصال بالهواتف الخلوية.

-الهاتف، الذي يمكن استخدامه وشبكه بخاصية الbluetooth .

- الوصول إلى معلومات السيارة، حيث تم تصميم مقصورة الركاب لتكون مشرقة وتستخدم البراعة التكنولوجية التي تزيد من رؤية الركاب بنسبة 80 درجة.

وتتوفر كل خبرة سيتروين الشهيرة في الراحة بالمركبات ما يتيح لجميع ركابها تجولا سلسا ومبهجا، ومع تجاوبها المتوازن وخيارات المحركات المتنوعة، تعتبر c3 من اكثر المركبات راحة في المدن وعلى الطرق المفتوحة.

كما تلبي جميع وحدات الطاقة، لوائح Euro6 حيث تتراوح انبعاثات ثاني اكسيد الكربون من 97 غ إلى 107 غ لكل كيلومتر مع محركات بنزين PureTech ومن 79 غرام إلى 90 غرام لكل كيلومتر مع وحدات الديزل BlueHDi.

وتتوفر سيتروين C3 في تشكيلات واسعة تشمل:

- أربعة إصدارات للبنزين (68 PureTech يدوي، PureTech 82 يدوي، PureTech 82 S & S ETG التلقائي وPureTech 110 S & S يدوي) ونسختين من الديزل (BlueHDi 75 يدوي، BlueHDi 100 S & S يدوي). ولا يحمل أي من هذه الإصدارات مشاكل بيئية بحسب مقاييس الحكومة الفرنسية.

-ثلاثة أنواع من الزخارف.

-تسعة ألوان مختلفة للمركبة.

-إضافة الاحساس الخاص التي تعتبر تكنولوجيا مميزة تبدأ أسعارها من 16.700 يورو.