دوري أبطال أوروبا | ثلاثية للريـال تشفي غليله من دورتموند

دوري أبطال أوروبا | ثلاثية للريـال تشفي غليله من دورتموند

02 إبريل، 2014 - 11:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – ثأر ريـال مدريد الإسباني من ضيفه بروسيا دورتموند الألماني بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور ال8 من دوري أبطال أوروبا على ستاد سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد .

الريـال احتل الملعب بطوله وعرضه ، الريـال هدد وسجل ، ودورتموند اكتفى بالمشاهدة في ظل غياب نجم هجومه روبيرت ليفاندوفسكي .

البداية النارية للملكي زادت من صعوبة مهمة دورتموند ، بهدف مبكر بعد توغل غاريث بيل داخل منطقة الجزاء وهدف التقدم في الدقيقة 3 .

وايسكو ضاعف النتيجة بتسديدة ذكية على مشارف منطقة الجزاء بعد مرور نصف ساعة .

ووقع رونالدو على هدف الاطمئنان في الدقيقة 57 ، ليرفع رصيده في البطولة ل14 هدفاً ، وأصبح على بعد هدف واحد من الوصول لأعلى عدد من الأهداف في بطولة واحدة .

دورتموند سيستقبل الريـال يوم الثلاثاء المقبل على سيغنال ايدونا بارك ، في مهمة أشبه بالمستحيلة إلا اذا سجل رباعية كالعام الماضي ودون أن تهتز شباكه .

وفي باريس فاجأ سان جيرمان ضيفه تشيلسي الانجليزي بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف .

الفريق الباريسي استغل حالة توهان دفاع البلوز ، وافتتح التسجيل عن طريق لافيتزي بعد مرور 3 دقائق، وأعاد هازارد فريقه لأجواء اللقاء من علامة الجزاء في الدقيقة 27 .

وأثبت ديفيد لويز أن دفاع تشيلسي ليس في يومه بهدف في مرماه في الدقيقة 61 ، قبل أن يختتم البديل باستوري أهداف المباراة في الأنفاس الأخيرة .

وبات تشيلسي بحاجة للفوز بهدفين نظيفين في مباراة الرد يوم الثلاثاء على ستامفورد بريدج .

ع ح – ر أ