جنود الاحتلال يعتقلون شاباً مريضاً على حاجز بيت حانون

19 فبراير، 2012 - 07:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- اعتقل جيش الاحتلال، اليوم الأحد، الشاب المريض كامل حكمت الترامسي على حاجز بيت حانون، أثناء توجهه للعلاج في أحد مستشفيات الداخل الفلسطيني المحتل.

وقال الناطق الإعلامي باسم جمعية واعد للأسرى والمحررين عبد الله قنديل، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الأحد، إن جيش الاحتلال اعتقل المريض الترامسي 22 عامًا، والذي يعاني من هشاشة في العظام. موضحاً أن الترامسي من مخيم جباليا، شمال قطاع غزة.

وكان الاحتلال، قد اعتقل في يناير الماضي، المريض بسام فؤاد ريحان 24 عامًا من جباليا، على نفس الحاجز أثناء توجهه لإجراء عملية جراحية. وكانت قوات الاحتلال على حاجز بيت حانون، قد اعتقلت في2011 ، أيضاً، اثنين من مرضى قطاع غزة، أثناء توجههما لتلقي العلاج في مستشفيات الضفة.

خ.ز- ر.أ