استاذ مدرسة يفوز بخامس سيارات "الوطنية موبايل"

استاذ مدرسة يفوز بخامس سيارات "الوطنية موبايل"

24 مايو، 2015 - 08:05pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ سلمت شركة "الوطنية موبايل" اليوم الأحد، السيارة الخامسة في حملة " جمع حروف جائزتك" من نوع "هيونداي i30" للفائز بها، حسن محمد حمد الله من بلدة قبيا غرب محافظة رام الله والبيرة، وهو معلم في مدرسة البلدة، بعد أن دعمته لمقر الشركة الرئيسي في مدينة البيرة برفقة اصدقائه وذويه.

وعبر حمد الله عن فرحته العارمة بالفوز بالسيارة، قائلاً "سعيد جداً لفوزي بهذه الجائزة القيمه التي لم اتوقعها وقد تفاجأت فور تجميعي لحروف الجائزة التي ادخلت الفرحة الى قلبي وشكراً للوطنية موبايل على هذه الحملة الرائعة".

من جانبة، أكد شادي القواسمي مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة بالوطنية موبايل "إن الحملة ضخمة، والفكرة هي الأولى من نوعها في فلسطين، وحققت صدى وتفاعل كبير"، وأضاف بأن الجائرة الأخيرة هي الأضخم والمتمثلة في سيارة "مرسيدس C200".

يذكر أن الوطنية موبايل أطلقت حملة " جمع حروف جائزتك" في بداية شهر ابريل/ نيسان الماضي، والمتمثلة في تجميع أحرف لعدد من الجوائز من المشتركين من خلال شحن أرصدة والاتصال المجاني على الرقم *555# ليصل بعدها حرفين في كل مرة من شحنك للرصيد.

وفاز في الحملة خمسة مواطنين بخمس سيارات بالاضافة إلى المئات من جوائز "الايباد" و"الايفون" والاف الشواقل النقدية وأجهزة "HTC" و "Nokia".

ن.أ-ر.أ