أسبوع DS في باريس – احتفالية بـ60 عاما من التاريخ

أسبوع DS في باريس – احتفالية بـ60 عاما من التاريخ

07 مايو، 2015 - 10:05am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تستعد شركة DS للانضمام لشبكتها العالمية بالاحتفال بمرور 60 عام على انطلاقها، في اسبوع احتفالي ستعقده في باريس من 19-24 مايو، كما تدعو الشركة العامة للمشاركة في معرضها الذي ستقيمه في جاردين دي تويليري، يومي السبت والاحد 23-24 مايو؛ بالاضافة الى الموكب الاستعراضي يوم السبت لاكثر من 600 مركبة في الشانزيليزيه ومسار ليناس-مونتيري قرب باريس.


تعتبر DS احدى اشهر المركبات الفرنسية للقرن العشرين، وذلك يعود لنجاحها التجاري والسياسي، ومظهرها السينمائي ونجاحها الرياضي، وبناء على تاريخها المميز تطمح الشركة لادامة روح الطليعة لمركباتها.


وسترحب الشركة في الايام الاربعة الاولى من احتفاليتها، بشبكتها العالمية، كما سيشارك العامة بالاحتفال يومي 23 و24 مايو، حيث ستقيم اكبر تجمع لسيارات DS في مسار ليناس-مونتيري قرب باريس، من 60 مركبة ستتجه صوب باريس في الـ24 من مايو.

معرض DS في قلب باريس

عند اطلاقها في 2015، العلامة التجارية لمركبات DS ستقدم للجمهور معرضا في جاردين دي تويليري في باريس يومي 23 و 24 مايو، حيث ستطلع الزوار على رحلة DS من 1955 وحتى اليوم. كما سيتمكن الزوار من الاتصال بتطبيق "MyDSweek" وتسجيل صور مشاركتهم باحتفالية الشركة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.


كما توفر الشركة عرضا سينمائيا يتناول تاريخ الشركة من علم 1955، وتاريخ مشاركة مركباتها في الاعمال السينمائية عبر التاريخز بالاضافة الى معرض فوتوغرافي لعرض مشاركة مركبات DS في الصور العالمية عبر التاريخ، ولتسجيل مشاركة الحضور في احتفالية DS.

المختبر التكنولوجي

المختبر التكنولوجي سيمنح الزوار فرصة اختبار مركبات DS بتصميمها المتميز والعصري، ومواكبتها للتكنولوجيا الحديثة.


كما سيلاحظ الزوار في ورشة عمل خاصة مدى انتباه DS للتفاصيل الخاصة بمركباتها، بالاضافة لمصدر الهام الشركة وتميزها في مجالات مختلفة وانتباهها للتفاصيل ولجودة المواد المستخدمة في تصنيعها.

متجر DS

توفر الشركة في معرض DS منتجات يومية صممتها الشركة خصيصا لادخال تجربة DS المميزة لحياة زبائنها اليومية.

DS في الشارع

سيتمكن العامة من اكتشاف منتجات DS من خلال عرض خمسة نماذج مختلفة، من DS العصرية وتتضمن DS3, DS3CABRIO, DS4, DS5. بالاضافة الى NUMERO 9.