سيتروين C4 كاكتوس تفوز بجائزة أفضل تصميم للسيارات العالمية

سيتروين C4 كاكتوس تفوز بجائزة أفضل تصميم للسيارات العالمية

05 إبريل، 2015 - 10:04am

فازت مركبة سيتروين C4 كاكتوس الخميس المنصرم، بجائزة أفضل تصميم للسيارات العالمية 2015 في نيويورك ، بمناسبة معرض نيويورك الدولي للسيارات، حيث تميزت المركبة الفائزة بجرأة وابتكار في التصميم.

وتسلمت الجائزة مديرة تصميم سيتروين، الكسندرا مالفال، عن السيارة العصرية ذات الشخصية المميزة، التي تقدم أيضا بديلا عن سيارات الصالون التقليدية، بمميزاتها العملية وتصميمها الفريد.

ولم يكن فوز سيتروين الأول من نوعه في هذه المسابقة التي استمرت لمدة 11 عاما منذ 2006، حيث فازا مركبة كوبي c4 جائزة في التصميم. وتعتبر نجاحات سيتروين المتتالية تأكيدا على سمعة سيترويت في التصميم المتميز، الذي يحاكي مخيلة زبائنها في جميع أنحاء العالم.

ومن جهتها قالت ليندا جاكسون، المديرة التنفيذية لسيتروين، إن هذه الجائزة هي تقدير لجراءة وتميز سيتروين على جميع الأصعدة. كما أن مركبة سيتروين كاكتوس c4 لا تشبه مثيلاتها، لأنها تتبع شركة سيتروين ولأن تصميمها مبدع. وهذا يعتبر سبب نجاح سيتروين على مدى 90 عاما."

وتعتبر هذه الجائزة الأخيرة في سلسلة من ما يقارب الـ30 جائزة دولية حصدتها المركبة التي تم بيع أكثر من 60000 منها لزبائنها في أوروبا.