ضبط 10 آلاف شتلة ماريجوانا في الخليل

ضبط 10 آلاف شتلة ماريجوانا في الخليل

30 مارس، 2015 - 08:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- ضبطت الشرطة وجهاز المخابرات العامة اليوم الإثنين، ما يزيد عن 10 آلاف شتلة ماريجوانا مخدرة كانت مزروعة على مساحة 3 دونومات في منطقة الشويكة التابعة لأراضي بلدة الظاهرية جنوب الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة نقلاً عن العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل " بأنه وبناء على معلومات تلقتها الشرطة من قبل جهاز المخابرات العامة تتعلق بعثورهم على مشتل يشتبه بأن يكون للمخدرات في بلدة الظاهرية ، على الفور تحركت للمكان شرطة مكافحة المخدرات والمخابرات العامة لمعاينة هذا المشتل " .

وأضاف البيان بأنه ولدى معاينة المشتل تبين بأنه مزروع بنبات الماريجوانا المخدرة ، وكان على مساحة 3 دونومات داخل 10 بيوت بلاستيكية ، وبناء على ذلك قامت الشرطة بإبلاغ رئيس النيابة العامة من أجل ضبط هذه الكمية من المخدرات حسب الأصول .

هذا وقد باشرت الشرطة والأجهزة الأمنية المشاركة في عملية نزع كافة الأشتال والتي بلغ عددها أكثر من 10 آلاف شتلة . كما تمكنت الأجهزة الأمنية في ذات الوقت من إلقاء القبض على صاحب المشتل وإحضاره إلى مديرية الشرطة لاستكمال كافة الإجراءات القانونية بحقه اصولا .

خ.ز- ر.أ