بينار تختتم مشاركتها في مهرجان التسوق الرابع

بينار تختتم مشاركتها في مهرجان التسوق الرابع

22 مارس، 2015 - 11:03am

أعلنت شركة البينار لمنتجات الالبان في بيان صحفي صادر عنها، عن اختتام مشاركتها في مهرجان التسوق والذي اختتم فعالياته يوم أمس السبت، في قاعة منتزه بلدية البيرة.

حيث اكد مستشار العلامة التجارية و التسويق على اهمية مشاركة البينار في المعرض، دعما لمهرجان التسوق ربيع 2015 و المنتجات المحلية و التسويق للمنتجات الفلسطينية، مؤكدا على ما شهده جناح الشركة من اقبال كبير ومرضي جدا، بحيث زار جناح البينار اكثر من 1500 زائر الذين ابدو اعجابهم بمنتجات الشركة و استفسروا عن منتجاتها و اماكن تواجدها، و تم توزيع لبن مجانا لتفحص جودته.

واشار الى ان من بين زوار الجناح كل من نائب رئيس الوزراء وزير الاقتصاد الوطني د.محمد مصطفى، ورئيس الغرفة التجارية خليل رزق حيث بحثا مع منتصر بدارنة مدير عام الشركة، مصادر الحليب المستخدمة في التصنيع و مواقع المزارع في الشمال و الجنوب و مصادر المواد الخام المستخدمة.

حيث اشاد د.مصطفى بدور الشركة و مستواها الريادي في السوق الفلسطيني، معربا عن فخر القيادة الفلسطينية بهذه البضائع الفلسطينية ذات الجودة المحلية العالية المنافسة للبضائع الاسرائيلية و المنتجة بايادي فلسطينية.

في حين اشاد بدارنة بحداثة التقنيات المستخمة في عمليات الانتاج، مؤكدا على اهمية جودة المنتج الذي يخضع لفحوصات المختبر الجديد كليا لضمان المواصفات و التقنيات العالية للمنتجات .

وأثنى مستشار العلامة التجارية و التسويق على جهود الجهات المنظمة للمهرجان، مشددا على أهميته في التواصل مع الجمهور والمستهلكين، وتميز جناح البينار في المهرجان بالتواصل مع العديد من زوار المهرجان لترويج منتجات الشركة والتعريف بها وتمت إتاحة الفرصة لزوار المهرجان للشراء بشكل مباشر من الجناح حيث عملت الشركة على تقديم عروض خاصة على المنتجات المعروضة.

وعن المشاريع المستقبلية اكد كل من بدارنة و جردات انهم بصدد انتاج الحليب ذو جودة عالية على مستوى فلسطين و الوطن العربي وهي قيد انتاج اجبان جديدة و اطعمة جديدة للالبان.