برشلونة يدك مرمى قرطبة بخماسية

برشلونة يدك مرمى قرطبة بخماسية

21 ديسمبر، 2014 - 06:12am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - سجل المهاجم الإسباني بيدرو رودريجيز هدفا وصنع هدفا وأحرز زميله الأوروجوياني الدولي لويس سواريز أول أهدافه في الدوري الإسباني لكرة القدم ليقودا فريقهما برشلونة إلى استعادة نغمة الانتصارات في المسابقة بالتغلب على قرطبة 5/صفر في المرحلة السادسة عشر من المسابقة.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف مبكر سجله بيدرو في الدقيقة الثانية ليكون هدفه الرابع في المسابقة هذا الموسم ثم أضاف سواريز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 53 ليكون هدفه الأول في المسابقة هذا الموسم.

وعزز جيرارد بيكيه والأرجنتيني ليونيل ميسي تقدم الفريق بهدفين آخرين في الدقيقتين 80 و82 قبل أن يختتم ميسي التسجيل في المباراة بالهدف الثاني له والخامس للفريق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع ميسي بهذا رصيده إلى 15 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم ليعزز موقعه في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق عشرة أهداف خلف منافسه العنيد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريـال مدريد.

ورفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مع منافسه التقليدي العنيد ريـال مدريد الذي تأجلت مباراته في هذه المرحلة بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية .

ع ح – ر أ