بنك القدس يفتتح المقر الجديد لفرعه في عتيل

بنك القدس يفتتح المقر الجديد لفرعه في عتيل

16 ديسمبر، 2014 - 07:12pm

افتتح بنك القدس الثلاثاء الموقع الجديد لفرعه في بلدة عتيل، بحضور رئيس مجلس ادارة البنك اكرم عبد اللطيف جراب، والمدير العام سميح صبيح ووفد من الادارة التنفيذيه ، بالاضافة لعطوفة اللواء الدكتور عبد الله كميل محافظ محافظة طولكرم ورئيس بلدية عتيل نشأت الدقة ورئيس مجلس الخدمات المشتركة للشعراوية سفيان شديد وعدد من الشخصيات الاعتباريه في المنطقة.

وافتتح الحفل بكلمة أكرم عبد اللطيف جراب رئيس مجلس ادارة بنك القدس الذي رحب بالحضور الكريم قائلاً :" يسرني أن نلتقي مجددا اليوم في افتتاح المقر الجديد لفرع بنك القدس في عتيل، الذي آلى على نفسه إلا أن يكون بنك الوطن والمواطن، وأن يبذل قصارى جهده في سبيل أن يشكل علامة فارقة في مسيرة القطاع المصرفي الذي حقق انجازات لا تخفى على أحد.

وأضاف: "إن التزام بنك القدس بمواصلة مسيرة التطور والعطاء، هو نهج ثابت واستراتيجي، من هنا فإن عملية تحديث فروع ومكاتب البنك وتحسينها باستمرار، بما ينسجم مع آخر التطورات المصرفية من جهة، وتقديم أفضل خدمة للمواطن، هو أمر لا تراجع عنه ضمن فلسفتنا الدائمة القائمة على التوسع والانتشار.

وأردف: "إن افتتاح المقر الجديد لفرع عتيل هو تجسيد لسياسة تحديث الفروع التي يواصل البنك تنفيذها بهدف تقديم خدماته بصورة مثلى لعملائه، واستكمالاً لخطة التفرع التي ننتهجها حتى بات عدد فروعنا ومكاتبنا يصل إلى 27 فرعاً ومكتباً وإننا نخطط خلال الفترة المقبلة لافتتاح مزيد من الفروع والمكاتب في محافظات أخرى، حيث حصلنا على الموافقات اللازمة لافتتاح فرعين جديدين في رفح وجباليا ومكتبين مصرفيين في بلدتي قبلان وجماعين، لتصل بذلك شبكة فروعنا ومكاتبنا الى 31.

من جانبه ، رحب محافظ طولكرم اللواء عبد الله كميل بالحضور، وهنأ البنك على اعادة افتتاح المقر الجديد لفرعه في بلدة عتيل، كما شكر البنك على اهتمامه في المساهمة بدعم عجلة التنمية الإقتصادية في محافظة طولكرم بشكل خاص وعلى مستوى الوطن بشكل عام عبر خلق فرص عمل ودعم المشاريع التنموية المختلفة متمنياً له مزيدا من التقدم والنجاح.

وفي ذات السياق، رحب نشأت الدقة رئيس بلدية عتيل في كلمته بالحضور، وهنأ البنك على هذا الإنجاز شاكراً إياه على اهتمامه في هذه المنطقة بشكل خاص، متنمياً للبنك مزيدا من التقدم والنجاح ، ومؤكداً ان البنك سيسهم في دعم اقتصاد بلدة عتيل بشكل خاص ومحافظة طولكرم بشكل عام ودعم عجلة التنمية بها.

ومن الجدير ذكره، أن افتتاح المقر الجديد لفرع عتيل يأتي ضمن استراتيجية البنك لتحديث كافة فروعه ومكاتبه من أجل خدمة عملائه بشكل يتوافق مع التطور في العمل المصرفي واستكملاً لخطة التوسع والإنتشار التي يسعى البنك لتطبيقها خلال العام الحالي والاعوام المقبلة عبر افتتاح فروع ومكاتب في مختلف المناطق من البلدات الى المدن والمحافظات حيث سيصل عدد فروعه ومكاتبه خلال العام القادم الى 31 فرعاً ومكتباً.