بنك فلسطين يطلق حملة تسويقية جديدة من خلال الانترنت

بنك فلسطين يطلق حملة تسويقية جديدة من خلال الانترنت

23 نوفمبر، 2014 - 04:11pm

شبكة أجيال الإذاعيةARN_ أطلق بنك فلسطين حملة تسويقية جديدة لتشجيع عملائه على الاستفادة من خدمات الانترنت البنكي التي يقدمها من خلال موقعه الالكتروني www.bankofpalestine.com، أو www.bop.ps. حيث تمكن هذه الخدمةالعملاء من الدخول الى حساباتهم البنكية وتسديد الفواتير المختلفة كالهاتف الثابت والنقال، وفواتير الكهرباء والمياه والانترنت وشحن الهواتف النقالة وأرصدة عدادات الكهرباء الذكية لشركة كهرباء القدس، بالإضافة الى تسديد الرسوم الجامعية والمدرسية للطلاببدون فوائد أو عمولات.


وينفرد بنك فلسطين بتقديم خدمات الكترونية مميزة، حيث يتمكن المتصفحون لموقعه الالكترونيمن الاستفادة من هذه الخدمات التي تسهل عليه الكثير من الجهد والوقت. وتتميز بسهولة الاستخدام والسرعة والدقة في تنفيذها بشكل مجاني.علما بأن الشركات التي يمكن تسديد فواتيرها من خلال هذه الخدمة هي؛ شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، وشركة جوال، وشركة الوطنية موبايل، وشركة كهرباء القدس، وشركة كهرباء غزة، وشركة حضارة للانترنت وشركة call U للإنترنت، وشركة جمزو للاتصالات، وشركة نت ستريم، وشركة مدى للإنترنت.


ويتمكن العملاء من الاستفادة من الخدمة الجديدة على الموقع الالكتروني لبنك فلسطينباللغتين العربية والانجليزية من خلال تقديم طلب الحصول على خدمة الانترنت البنكي والتي تمكنهم من تسديد الفواتير في كل شركة يستفيد من خدماتها، والتعرف على جميع الفواتير وتسديدها من خلال الحساب البنكي، فضلا عن شحن الهواتف النقالة بطريقة سهلة ومريحة، علماً بأن البنك ينفرد بتقديم هذه الخدمة بين البنوك الفلسطينية.


إضافة الى ذلك، يتمكنالعملاء من الاطلاع على حساباتهم والتعرف على آخر الحركات والحوالات والايداعات والسحوبات. كما ويسعى البنك من خلال هذه الحملة الى تسهيل المعاملات على عملاء البنك وتوفير الجهد الذي يقومون به دائما. فضلا عن أن بنك فلسطين، هو أول بنك عَمِلَ على إدخال نظام البيع الالكتروني وخدمة قبول بطاقات الائتمان، بعد امتلاكه المركز الوحيد لاصدار وقبول بطاقات الائتمان والخصم في فلسطين. وهو ما يعد تطورا نوعيا على صعيد الاستفادة من الخدمات المصرفية والالكترونية التي يقدمها بنك فلسطين، حيث أن الخدمات الالكترونية لدى البنك هي خدمات آمنة ودقيقة وذكية، وتخفف من مخاطر استخدام النقود وحملها طوال الوقت.