آخر ما ورد من أخبار في سطور

آخر ما ورد من أخبار في سطور

29 أكتوبر، 2014 - 02:10pm

اقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية، بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت، واعتقلت خمسة شبان بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

******************

وزارة المالية اليوم تؤكد أن رواتب الموظفين ستصرف في مواعيدها بالرغم من تحديات تواجهها كتزامن الإضرابات التي وصفت بغير القانونية وغير المبررة مع آخر أيام عمل للشهر.

******************

أفادت مصادر إخبارية أن أكثر من 23000 موظف مدني ممن عينوا بعد الانقسام في قطاع غزة تسلموا اليوم دفعة مالية بقيمة 1200 دولار من مكاتب البريد المنتشرة في القطاع/ كجزء من مستحقاتهم.

******************

الهيئة العامة للكنيست الإسرائيلية ترفض الاستئناف الذي قدمته النائبة عن التجمع الوطني الديمقراطي حنين زعبي على قرار لجنة الآداب البرلمانية بإبعادها عن جلسات برلمان الدولة العبرية لمدة ستة أشهر في أعقاب فتح تحقيق جنائي ضدها بادعاء التحريض على العنف وإهانة أحد الموظفين.

******************

إصابة عشرات المواطنين بجراح وحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الرصاص المطاطي والقنابل الصوتية والغازية باتجاه المواطنين في قرية العيسوية شمال شرق القدس.

******************

اعتقلت قوات الاحتلال المواطنة سميرة إدريس من مدينة القدس، لدى خروجها من إحدى بوابات المسجد الأقصى المبارك، واقتادتها إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة.

******************

سلطات الاحتلال تهدم صباح اليوم كهفا يستخدم للسكن في سلوان جنوبي المسجد الاقصى وتعتقل 2 من سكانه من عائلة الزير.

******************

أصيب صباح اليوم شاب يبلغ من العمر 25 عاماً برصاص الاحتلال على بحر بيت لاهيا في انتهاك جديد للتهدئة المعلنة مع اسرائيل.

******************

وزارة النقل والمواصلات تعلن أن حملة الفحص الشتوي على المركبات العامة والخاصة ستبدأ اعتبارا من يوم الأحد المقبل للشرطة في كافة المحافظات بالتعاون مع المديرية العامة للشرطة.

ر.ق-ر.أ