بنك القدس يسلم الفائز من اريحا سيارة هيونداي اكسنت 2014

بنك القدس يسلم الفائز من اريحا سيارة هيونداي اكسنت 2014

29 أكتوبر، 2014 - 09:10am

أريحا - سلم بنك القدس أمس الثلاثاء سيارة هيونداي اكسنت 2014 مدفوعة الجمارك للفائز عصام وليد موسى العسلي والمدخر لدى فرع اريحا ضمن حملة جوائز حسابات التوفير "توفيرنا صح"، وذلك في حفل اقيم في الفرع بحضور عطوفة محافظ محافظة أريحا والأغوار المهندس ماجد فتياني، العميد ركن خالد أبو كامل قائد قوات الأمن الوطني في محافظة أريحا والأغوار، رئيس جامعة الإستقلال د. عبد الناصر القدومي، العقيد ركن جهاد حيمور نائب رئيس جامعة الإستقلال للشؤون العسكرية، تيسير حميدة رئيس الغرفة التجارية، د. ناصر عناني مدير مستشفى أريحا وعدد من عملاء البنك والتجار.

وافتتح الحفل بكلمة بنك القدس والتي ألقاها المدير التنفيذي للخدمات المصرفيه للافراد مصطفى ابو زيد ، الذي رحب من جهته بالحضور، وهنأ الفائز وعائلته بالجائزة، وتحدث عن المنتجات والخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها البنك في الفترة الحاليه واستراتيجية البنك في تطوير هذه الخدمات والمنتجات تماشياً مع التطور في العمل المصرفي على المستويين المحلي والعالمي، مؤكداً على مساعي البنك لتقديم المزيد من الحملات المنافسة والمشجعة للجمهور وذلك لترسيخ ثقافة التوفير لدى المواطنين لما لها من آثار مستقبلية على الاقتصاد الوطني.

وأضاف :" نسعى في بنك القدس لتلبية احتياجات عملائنا في مختلف المجالات وتوفير أفضل الخدمات والميزات عبر شبكة فروعنا ومكاتبنا المنتشرة من جنين إلى غزة، كما ونعمل جادين لتحمل مسؤوليتنا المجتمعية بشكل جاد ومميز، يعكس اهتمام البنك في تنمية قطاعات المجتمع المختلفة."

من جهته، عبر الفائز عصام العسلي عن فرحته العارمة بالفوز ، وقال :" عمري ما توقعت افوز بسيارة ، بنك القدس حقق لي حلم كبير في حياتي، بشكر البنك وبشجع الكل يفتح حساب ويدخر في بنك القدس".

ويأتي هذا السحب ضمن السحوبات المستمرة بحملة "توفيرنا صح " والتي تعتبر من اكبر حملات التوفير للعام 2014، حيث يجري السحب على سيارة هيونداي اكسنت 2014 مدفوعة الجمارك كل اسبوع وجيب كومباس 2014 كل 3 شهور، بالاضافة الى 50,000 شيقل نهاية كل شهر، ويدخل في السحب اي حساب توفير بقيمة 200$ او ما يعادلها بالعملات الاخرى ولكل 200$ فرصة للربح، وتشمل الحملة الحسابات القائمة والجديدة، وتهدف لتشجيع ثقافة التوفير وتحفيز الناس للإدخار لمستقبلهم ومستقبل أبنائهم بالاضافة لإرضاء رغبات عملاء البنك بتقديم جوائز منافسة ومتنوعة.