تسيير قافلة مساعدات من الخليل لغزة

تسيير قافلة مساعدات من الخليل لغزة

01 أكتوبر، 2014 - 07:10pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أعلنت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل اليوم الأربعاء، عن تسيير قافلة من المساعدات والمعونات الإنسانية إلى القطاع؛ لدعم صمود أهله بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقالت النقابة في بيان لها إن المساعدات تشتمل على كميات من المواد الغذائية واحتياجات الأطفال والحلويات والسكاكر، والمواد الأخرى حيث تم شحنها في 8 حاويات إلى القطاع.

وأضافت أن هذه المساعدات ضمن برنامج حملة سنابل الخير رقم 2 و 3 لدعم ومساندة أهلنا في القطاع والتي قامت بمبادرة من النقابة في محافظة الخليل للتخفيف من المعاناة والخسائر البشرية والمادية التي تكبدها أهالي غزة أثناء العدوان، وذكرت أن قيمة المساعدات تجاوزت ثلاثة ملايين شيقل، هي عبارة عن مواد غذائية وملابس ومياه وعصائر واحتياجات الأطفال والنساء والشيوخ.

وفي سياق آخر، أعلنت النقابة عن نيتها إقامة أول معرض تجاري وطني متخصص في مجال مستلزمات السوبر ماركت والبقالة في فلسطين، حيث سيقام هذا المعرض في نهاية الشهر الجاري.

وتوقعت أن يضم المعرض ما يزيد عن ثمانين شركة ومصنعاً وطنياً متخصصة في مجالات المواد الغذائية ومستلزمات السوبر ماركت والبقالة من مختلف المحافظات وأراضي 1948.

ن.أ-ر.أ