أوتو زون" فلسطين تتسلم جائزة الجودة والنمو العالمية من شركة بيجو الفرنسية"

أوتو زون" فلسطين تتسلم جائزة الجودة والنمو العالمية من شركة بيجو الفرنسية"

06 يوليو، 2014 - 04:07pm

شبكة أجيال الإذاعيةARN_ تسلم الرئيس التنفيذي لشركة أوتو زون لتجارة المركبات الوكيل العام لشركة بيجو الفرنسية للسيارات في فلسطين، زكي طارق، وللعام الرابع على التوالي جائزة الجودة والنمو العالمية من الرئيس التنفيذي لبيجو ماكسيم بيكات والرئيس التنفيذي للمبيعات الدولية في شركة بيجو الفرنسية أيف مولين وذلك في حفل أقيم بمدينة باريس الفرنسية نهاية الأسبوع الماضي للاحتفاء بأداء "أوتو زون" الملفت خلال العام المنصرم 2013


ويذكر ان "اوتو زون " حصلت على مرتبة متقدمة من حيث حجم المبيعات للسيارات في السوق الفلسطيني العام المنصرم بناءا على تقارير اعدتها وزارة النقل و المواصلات الفلسطينية.


وكان الحفل قد أقيم وسط حضور رسمي لافت، تم خلاله استعراض أهم إنجازات شركة "أوتو زون" على صعيد توزيع سيارات بيجو في السوق الفلسطينية، وقدرتها على تلبية الطلبات المتزايدة، وتقديم أعلى مستويات الخدمات، والصيانة، وخدمات ما بعد البيع، على يد الطاقم الفلسطيني المحترف، وكافة النشاطات والحملات اللاتي أطلقتها الشركة لمساندة خدمات البيع ورضى زبائن الشركة في فلسطين.

وقد عبر زكي طارق؛ الرئيس التنفيذي لشركة "أوتو زون" عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة وقال "هي جائزة لفلسطين ولشعبنا؛ ووضع فلسطين على الخارطة الأقتصادية قي العالم والتقدم و الازدهار في التبادل التجاري بين فلسطين و فرنسا وايمانا منا بضرورة تشجيع جميع المستوردين الفلسطينيين بالأستيراد المباشر من الشركات الأم و ذلك دعما للأقتصاد الفلسطيني و التبادل التجاري بين دول العالم و فلسطين .


وأكد طارق أن الجائزة تأتي كتقدير لطاقمنا الذي استطاع أن يفوق كل التوقعات، بالرغم من الصعوبات التي تعترض سبيل أي عمل في فلسطين. نعمل على مدار الساعة وبأقصى الطاقات من أجل الوصول إلى أعلى المستويات العالمية في مجال بيع وخدمات السيارات. نضع رضى زبائننا نصب أعيننا دائما وهو الأمر الذي قادنا للتفوق، فلم يكن نمونا إلا عبر إيمان زبائننا بسيارات بيجو العالمية بداية، وباطمئنانهم إلى الاستفادة القصوى من خدماتنا، وسرعة تجاوبنا، والتسهيلات، وخدمات الصيانة التي نوفرها لهم."

وأضاف طارق "لقد عمدنا إلى دعم كافة نشاطتنا لكي لا تقتصر على بيع السيارات فحسب، بل ننظر إلى كافة زبائننا باعتبارهم شركاء لنا في كل نجاحاتنا، فقد أنشأنا نادي بيجو فلسطين، والذي يمكن زبائننا من الحصول على خصومات مجزية من بعض المحلات ومنافذ البيع المختارة، وما زال في جعبتنا الكثير الكثير من أجل تقديمه لشعبنا الفلسطيني."


جدير بالذكر أن شركة أوتو زون كانت قد تأسست في عام 2008. وتعد الوكيل الوحيد الرسمي والمعتمد لشركة بيجو العالمية. وتتخذ في مدينة رام الله مقرا لها و قد تم توسيع شبكتها من خلال أفتتاح معارض جديدة لها في كل من مدينة الخليل و بيت لحم و مدينة نابلس، ولها مركز صيانة في مدينة البيرة يقدم كافة أعمال الصيانة لمركبات بيجو في فلسطين و سيتم افتتاح مراكز صيانة في مدينتي الخليل و نابلس في غضون الاشهر القليلة المقبلة.

نبذة عن "بيجو"
شركة "بيجو" حاضرة في ١٦٠ بلداً و١٠ آلاف نقطة اتصال، وهي تجمع بين المعايير الصارمة والأفكار المبتكرة في كافة أنحاء العالم. رسخّت شركة "بيجو" مكانتها باعتبارها العلامة الفرنسية الرائدة في تصنيع السيارات عالمياً في العام ٢٠١٠، وهو عام احتفالها بعيدها الـ٢٠٠، وتقدّمت مرتبة واحدة في جدول الترتيب العالمي لصانعي السيارات.
"بيجو" هي الشركة الوحيدة التي تقدّم تشكيلة شاملة من المركبات التجاريّة والسيّارات والدرّاجات الآلية والدراجات الهوائيّة، إلى جانب مجموعة واسعة من الخدمات بما فيها تطبيق "أم يو باي بيجو" Mu by Peugeot وهو خيّار مجّاني للاستفادة من خدمات النقل.